الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تنشر صور حصرية ولأول مرة من ماضيها عبر سناب شات

والجمهور يشاركها تأثرها!

دائماً ما تحرص الإعلامية السعودية لجين عمران على التواصل مع متابعيها ومحبيها عبر مشاركتهم تفاصيل حياتها المهنية والخاصّة. فبعدما كانت قد أدخلتنا سابقاً إلى منزلها، لتسلّط الضوء على الديكور المميز والتصاميم الداخلية الفاخرة، نشرت عمران عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" فيديو يستعرض ولأوّل مرة صوراً قديمة لها ولأفراد عائلتها، محدثةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

هي ألبومات صور تعود إليها لجين في كلّ مدّة حين تشعر بالحنين للحظاتٍ لن تتكرّر في حياتها. وتظهر عمران وهي تتصفّح الصور، وتقول: "يسعدلي مساكم يارب، أكيد في أشخاص كتير مثلي بين فترة وفترة يفتحون ألبوم الصور القديم والجديد منها" لتبدأ في التحدّث عن كلّ لقطةٍ وتسترجع ذكرياتها. فكشفت عن صورةٍ قديمة لها تجمعها بشقيقها خالد بالقرب من شلالات نياجرا. كما استعرضت أيضاً صورة لابنتها جيلان التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها، وعلّقت عليها بالقول: " وهذه صورة لجنّونة لما كان عمرها سنة...كانت مثل البطّة تحب تسبح...في عيد ميلادها صورناها بغرفتها مع هداياها وبعدين نزّلناها المسبح".

كذلك، شاركت النّجمة التي دعمت أختها أسيل، صورة لها وهي تتوسّط والديها في يوم العيد. ومن بين الصور التي لفتت انتباهها، لقطة بالأبيض والأسود حيث يظهر فيها طلّاب الكلية العسكرية، فأشارت عمران إلى والدها في الصورة، معلّقةً على أنها تعود إلى المسيرة الأخيرة في يوم تخرّجه. وختمت الفيديو بصورةٍ أخرى لوالدها وأردفتها بالتعليق: "حبيبي الله يحفظه ويريح باله ويسعده ويحفظم لكم ابهاتكم"، مثيرةً بذلك تفاعل متابعيها ومحبيها الذين تمنّوا لها المثل.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الحساب الرسمي للنجمة المحبوبة على موقع انستقرام قد بات يشكّل محط اهتمام الكثيرات من عاشقات الموضة والجمال؛ إذ أصبحت لجين عمران بمثابة أيقونة وقدوة جمالية للكثير من النساء العربيات اللواتي يتابعن إطلالاتها في محاولةٍ لتقليدها أو التمثّل بأسلوبها. فمع كلّ إطلالةٍ تنشرها عبر صفحاتها الخاصّة على مواقع التواصل الإجتماعي، تُثبت لجين عن ذوقٍ رفيع ودرجة عاليةٍ من الرقي ما يجعلها بالتالي الرائدة في مجال ابتكار الصيحات الجمالية العالمية أسواء على صعيد الأزياء أو المكياج أو تسريحات الشعر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك