الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران تنشر فيديو وائل كفوري في جلسة خاصة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران تعايد وائل كفوري على طريقتها.

نشرت لجين عمران يوم أمس عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، فيديو قصير يظهر فيه النجم اللبناني وائل كفوري أثناء تقديمه أغنية "الغرام المستحيل" في جلسةٍ خاصة في إحدى المطاعم.

ملك الإحساس كان منسجماً بالأداء على أنغام الدربوكة وسط تفاعل الحاضرين الذين صفقوا له وأشادوا بصوته الآسر، فإستغلّت لجين الفرصة لتعايده بمناسبة حلول عيد ميلاده.

الإعلامية السعودية علّقت على هذا الفيديو القصير الذي إحتفظت به لفترةٍ طويلة متمنيةً النجاح والصحة لصاحب العيد حيث كتبت: "الفنان وائل كفوري كل عام و أنت بخير و صحة و من نجاح لنجاح و هذا المقطع من الأرشيف محتفظه فيه و كنت ناسيته."

نذكر أنّ عيد ميلاد وائل كفوري يُصادف في 14 من شهر سبتمبر وهو قد بلغ اليوم الـ 41 من عمره.

من ناحية أخرى، شاركت الشابة المعروفة إلى جانب النجم حسين الجسمي منذ أيامٍ قليلة في ملتقى التواصل الإجتماعي لخدمة الإنسانية الذي أُقيم في الجامعة الأميركية في دبي بحضور عدد كبير من رجال السياسة وفعاليات المجتمع.

وفي كلمتها التي أدلتها في سياق الحدث، أكّدت مقدّمة البرامج المعروفة أنّ الإنسانية تُترجم أحياناً بالحب والرعاية التي بإمكان كلّ فرد تقديمها إلى الآخر بشكلٍ يومي عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

شاهدوا أيضاً صور وفيديو لجين عمران والنجوم في حفل Makeup Forever

أخيراً، وفي سياقٍ منفصل، أعربت لجين عن إعجابها بتواضع الملك سلمان وأخلاقه الحميدة، حيث نشرت صوراً له أثناء زيارته للمصابين والمرضى في المستشفيات للإطمئنان على حالهم متميّزاً ببساطته ورقيه، وهي قد علّقت: "بكل تواضع و إنسانية زار ملكنا الغالي الملك سلمان ضيوف الرحمن المصابين و ما فرق بينهم .. راحتهم و الإطمأنان عليهم بالنسبة له فوق كل أعتبار .. و بجانب كل هذا لفتت انتباهي بساطته المتناهية .. ففي الوقت الي البعض على أبسط مناسبة يلبس لك البشت و يباااااالغ في اللبس.. ملكنا اليوم بقدره و حجمه كان في قمة البساطة و على طبيعته ، الله يحفظه و يطول بعمره و يعينه على مسؤولياته."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك