الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران ضيفة مايا دياب في "اسأل العرب"

لجين عمران تعبّر عن سعادتها بالإطلالة في برنامج "اسأل العرب" على انستقرام.

في الوقت الذي لا يزال برنامج "اسأل العرب" الذي تقدّمه النجمة اللبنانية مايا دياب في أوجّه وأعلى ذروته ويواصل نجاحه الحلقة تلوَ الأخرى، بخاصّة وأنّه جديدٌ من نوعه يجتمع فيه المشاهد مع المتسابقين في الأستوديو، وبينما يستمر هذا البرنامج في كسر الروتين في الوطن العربي واستقطاب أكبر عدد من المتفرّجين والجماهير التي أشادت ومدحت به، يحاول المعدّون دائماً تقديم أجد ما عندهم من مفاجآت واستقبال ضيوفاً لهم مكانتهم عند العرب ما يؤثّر ذلك إيجاباً عليه أسبوعياً.

فبات الإثنين يوماً محدّداً ينتظره الجميع بفارغ الصبر ويقبع المشاهدون أمام شاشة التلفزيون وتحديداً أمام شاشة MBC لمتابعته بخاصّة وأنّ مقدّمته مايا لا تتأخّر أبداً في إضافة نكهتها الخاصة عليه ولا تتردّد أبداً في إطلاق العنان لنفسها فيه بابتسامتها وضحكتها اللتين لا تفارقان وجهها طِوال الوقت، هي التي تختبر تقديم البرامج للمرّة الثانية بعد برنامجها الأول "هيك منغني" الذي نال استحساناً كبيراً من المطّلعين على الرغم من الإنتقادات اللاذعة التي كانت تقع على رأسها بسبب جرأتها المبالغ فيها.

أما ما ميّز الحلقة الأخيرة التي عُرضت منذ يومين فهو حلول الإعلامية السعودية لجين عمران ضيفة شرف فيه، وهي التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل شخصيّتها القويّة والجميلة كانت قد أشارت إلى الموضوع بنفسها على حسابها الرسمي على انستقرام، هذا الموقع الذي تستعين به دائماً من أجل التقرّب أكثر من الناس وإطلاعهم على آخر أخبارها ومستجدّاتها، فكتبت عن مشاركتها الشيّقة هذه وقالت:

"الليلة ان شاءلله راح أكون أول ضيفة شرف في برنامج اسأل العرب مع الجميلة مايا دياب في بث ماشر. مايا حتكون كالعادة من بيروت، اما أنا من دبي وتحديدا من داخل منزلي الصغير. فأهلا وسهلا فيكم. كونوا على الموعد".

كلامٌ لا شك في أنّه عبّر عن سعادتها الكبيرة في إطلالتها هذه، ولو كانت موجزة ومقتضبة، هي التي وبعيداً عن هذا الموضوع كانت قد تصدّرت العناوين الأولى منذ يومين عندما نشرت على حسابها أيضاً فيديو وهي داخل مستشفى الأكاديمية الأميركية للجراحة التجميلية وهي تخضع لبعض التقنيات الجديدة لإعادة تجديد نوعية شعرها وتحسينه، فهي وبحسب ما جاء على لسانها، بدأت تعاني من تلفٍ في الشعر نتيجة تصفيفه بشكلٍ دائم ومستمر ووجب عليها في نهاية المطاف تخصيص بعض الوقت للعناية به بواسطة الجهاز المعروف باسم "ريفاج" الذي يعزز البصلة ويجدّدها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك