الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

لجين عمران عبر انستقرام: "الإستهبال أسهل الطرق للراحة"

فهي لن تسمح لأحد بأن يسرق سعادتها!

لأنّها تؤثّر بالناس وتُعرف بمنشوراتها الهادفة والدسمة، تحاول الاعلامية لجين عمران أن تختار دائماً أجمل المواضيع اليوميّة المهمة فتغوص في معناها وتطلق النصائح لمتابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، كما وتنشر من خلال ما تكتبه الامل في قلوبهم، السعادة في داخلهم، وتحثّهم على التحلّي بالصبر والتفاؤل من أجل غدٍ أفضل. فهي إعتادت أن تحكي الامور التي تعني الناس كباراً كانوا أم صغاراً والتي تطال كافة المجالات والامور، وذلك الى جانب الفيديوهات التي تنشرها وتتعلّق بمنزلها الجديد أم مشاهد من مشاريعها الخاصة، ونذكر على سبيل المثال الحب، الصحة، الصداقة، العمل، الكراهية، الانتقام، الكذب، وغيرها...

اقرأي أيضاً
هيفاء حسين عن احلام عبر انستقرام:" صوتها فعلا يهز المسرح من قوته وجماله"
هيفاء حسين عن احلام عبر انستقرام:" صوتها فعلا يهز المسرح من قوته وجماله"

ولكن، كان لعمران التي إحتفلت مؤخّراً بعيد ميلاد ابنتها "جيلان"، تعليق طريف جداً مع العلم أنّ مضمونه كان قوياً، ولكن حمل بعض العبارات المضحكة والتي بالفعل قد تساعد الانسان على تخطّي مشاكله وعدم السماح لأحد أن يسرق السعادة منه. لجين قالت: "أحاول أتعلم وما زلت... أن لا أسمح لأي شخص بسرقة سعادتي و راحتي ( هذا الشخص الذي أطلق عليه فعلا حرامي السعادة) فهو لا يعرف كيف يكون سعيد و لن يسمح لغيره بالسعادة فيبحث عن أي عذر لينكد على من حوله و على نفسه أولا... أن لا أسمح لأي كلمة تعكر مزاجي فأغض البصر عنها كأني لم أسمعها أو لم أقرأها (وهذا ما أطلق عليه حالة إستهبال باللهجة الشعبية) فالإستهبال بعض الأحيان أسهل الطرق للراحة ".

ثم أضافت: "وأن لا أسمح لأي موقف ، يزعجني و يعكر يومي بأكمله ، و أرفض أن يأخذ حيز من الذاكره لأن ذاكرتي الحمدلله مليئة بأمور أهم تشعرني بالسعادة كلما تذكرتها و ترسم على وجهي الإبتسامة لتشعرني أن الحياة يوجد بها من يستحق أن نحتفظ به و نعتز به سواء أشخاص أو مواقف و لحظات جميله لا تنسى". وختمت: "أحبكم و اتمنى لكم يوم خالي من الحرامية و المنغصين، فهم موجودين حولنا في كل مكان و لكن المهم ان لا نستسلم لرغباتهم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع