الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران عشرينية على البحر: ازياء ولوك وتمايل عفوي بالصور

والجمهور يتفاعل معها بشكل واسع!

يبدو أنّ الإعلامية السعودية لجين عمران قد جعلت من البحر ملجأها الدائم للهرب من هموم الحياة وضغوطاتها. فبعد الضجة الكبيرة التي كانت قد أحدثتها منذ مدّة بإطلالاتها الجميلة في ثياب الشاطئ، ها هي تطلّ على محبيها ومتابعيها بصورٍ جديدة حيث ظهرت بلوك شبابي وهي تتمايل بعفوية على متن احد اليخوت، مثيرةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي أشاد بجمالها وجاذبيتها.

في التفاصيل، نشرت عمران عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام مجموعة صورٍ من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها على متن احد اليخوت. واعتمدت لجين لإطلالاتها على الشاطئ لوك شبابي؛ فنسّقت التي شيرت البيضاء مع سروال بني فضفاض وكنزة بنية ناعمة. وظهرت وهي تتمايل تارةً بشعرها المرفوع على شكل كعكة وتارةً بشعرها المموج والمنسدل على كتفيها. أمّا بالنّسبة لمكياجها، فاختارته بالأسلوب الناعم والهادئ ما زادها طبيعية وجاذبية.

وكالعادة، أردفت النّجمة السعودية صورها ببعض المقولات والنصائح؛ فعبّرت عن حبّها للبحر بالتعليق: "البحر قصة عشق مالها نهاية" ونصحت متابعيها بعدم السماح لأي كان من انتزاع الابتسامة عن وجوههم حيث كتبت: " كن سيد نفسك ومزاجك.. لا تسمح لأحد كائن من يكون .. أن ينتزع منك إبتسامتك و سعادتك.. الله يسعد قلوبكم جميعا و بداية أسبوع موفقه ان شاء الله" كما كشفت عن فوائد الإبتسامة بالقول: "في أسباب كثيرة تخلينا نبتسم لكن أحد يعرف فوائد الابتسامة؟"

وتابعت: " فوائد الابتسامة تحفظ للإنسان صحته النفسية والعصبية والبدنية.. تساعد على تخفيف ضغط الدم و تنشط الدورة الدموية.. تزيد من مناعة الجسم ضد الأمراض والضغوطات النفسية والحياتية.. لها آثار ايجابية على وظيفة القلب والبدن والمخ ، فيتمتع المبتسم بنبض سليم متزن.. تسرِب الهدوء والطمأنينة إلى داخل النفس و تزيل التوتر العصبي.. تزيد الوجه جمالاً وبهاء.. الابتسامة نوع من العلاج الوقائي لأمراض العصر..علاج لحالات كثيرة من الصداع و تقهر الأرق والكآبة..." وأضافت: "الله لا يحرم أحد من الإبتسامة و فوائدها..بس بعد كل هالفوائد .. أيش السبب الي يدفعكم للإبتسامة ؟؟؟"، مثيرة بذلك تفاعلاً واسعاً بين محبيها.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة التي أثارت الجدل منذ مدّة بالأحمر القصير قد أكّدت عبر برنامج "نون" أنّها تركت قناة الـ"mbc" بشكلٍ رسمي ونهائي وأنّها إذا قررت الزواج، فسوف تبقيه سراً، وذلك حرصاً منها على الحفاظ على مساحتها الشخصية والخاصة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك