الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران على البحر: صور تبعث الايجابية والطاقة من قلب المياه

إجازة جديدة وممتعة!

تحاول الإعلامية لجين عمران أن تستغلّ الأجواء الصيفية المميّزة جيدًا خلال هذه الفترة، لا سيّما وأنّها ليست مرتبطة بأعمال معيّنة في الوقت الحالي، لذلك فهي تحرص على السفر والإستمتاع بأوقات فراغها قبل أن تلتزم بمشاريع مستقبليّة، وها هي لا تبخل على جمهورها بأجمل الصّور من سفرّياتها الجديدة. فبعدما سبق وشاركتنا أجمل اللقطات لها من جزيرة ميكونوس اليونانية، اختارت أن تتوجّه هذه المرّة إلى فرنسا وتحديدًا إلى Saint- Tropez مع صديقتها الإعلامية مهيرة عبد العزيز.

وأطلّت عمران على متابعيها بفستان ملوّن متوسّط الطول على البحر، واضعةً أقراطًا كبيرة ومميزة، فيما لم تفارق الضحكة وجهها بصور تبعث الإيجابية والطاقة من قلب المياه، وأرفقتها بتعليقات جميلة لطالما تنشرها لجين مع صورها وكتبت: "‏عامل نفسك بحب و إهتمام لأبعد الحدود، اخلق لحظات تضحك فيها من القلب، احتفظ بذكريات تسعدك تسترجعها بين الحين والاخر، دلل نفسك ولا تبخل عليها أو تبخسها حقها، و سوف ترى كيف تتغير حياتك للأفضل و كيف روحك تصبح أسعد، تمنياتي لكل القلوب الطيبة بحياة هانئة و سعيدة".

وحصدت منشوراتها الجديدة وكما جرت العادة تفاعلاً كبيرًا عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، من إعجابات وصلت إلى أكثر من 80 ألف في ساعات قليلة... مع تعليقات عدّة أشادت بعفويّتها الكبيرة وإطلالتها الأنيقة هذه وجمالها الآخّاذ الذي يتبلور أمامنا دائمًا مع أيّ صورة جديدة تشاركها عبر السوشيل ميديا.

في سياق آخر، لا بدّ من التذكير بأنّ الإعلامية السعودية قد خطفت الأضواء بأحدث مقابلاتها التلفزيونية التي أجرتها مؤخرًا، وذلك بعدما حكت عن التعتيم الإعلامي المقصود الذي واجهته في قناة "أم بي سي"، قبل مغادرتها منذ أكثر من سنة. كذلك أكّدت أنّها في صدد دراسة 3 عروض جديدة تلقّتها من محطّات مختلفة لم ترغب بذكر أسمائها. كذلك كشفت أن أولادها الذين نفت بعض الإشاعات التي تخصّهم منذ فترة، هم من لديهم الرغبة في عدم الظّهور بوسائل الإعلام حفاظًا على خصوصيتهم، بعدما شاهدوا تدخّلات الجمهور في أدّق تفاصيل حياتها الشّخصية وحياة خالتهم الفنانة اسيل عمران ، لذلك فضّلوا الإبتعاد والبقاء على صورهم ومعلوماتهم خاصّة وسريّة بعيدًا عن تطفلّ الآخرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك