الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران على الدراجة النارية في شوارع دبي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتبارك لشقيقتها اسيل عبر انستقرام.

ليس غريباً على الإعلامية السعودية لجين عمران والمعروفة بشخصيّتها القويّة والعفوية والقريبة من الجمهور مشاركته أجدد إطلالاتها ونشاطاتها وحتّى تلك الغريبة منها. فهي، وبعد أن صدمت متابعيها ومحبيها مؤخراً عبر المهارة التي أظهرتها في استخدام السلاح، أطلّت عليهم من جديد ولكن عبر فيديو تمّ تداوله بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كشفت مرّة أخرى عن الجانب المغامر من شخصيّتها.

بخفّة ظلّها المعتادة، والتي من خلالها تزرع الإبتسامة على وجوه محبيها الذين باتوا ينتظرون وبفارغ الصبر مفاجآتها ومغامراتها، أطلّت عمران في تجربةٍ جديدة نوعاً ما لها واستثنائية عبر الفيديو الذي انتشر على موقع انستقرام. فظهرت لجين وهي تجول شوارع دبي على الدراجة النارية برفقة شقيقها باسل، والذي كانت قد نشرت سابقاً صورتها معه مقارنةً ملامحه بين الماضي والحاضر، ما أثار الكثير من ردود الفعل المتضاربة بين من أشاد بجرأتها ومن انتقدها واصفاً إياها بأنها لا تمتّ للمرأة السعودية بصلة.

من جهةٍ أخرى، نشير إلى أنّ الإعلامية المحبوبة قد باركت لشقيقتها الممثلة اسيل عمران فوزها بجائزة أفضل فنانة عربية في مسابقة "Kids Choice Awards2017" مقابل كل من النجم اللبناني جوزيف عطية ، ونجمة ستار أكاديمي لارا اسكندر وعمر ورجاء بلمير. فأعادت عمران نشر فيديو فوز شقيقتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام وعلّقت عليه قائلةً: "مبروووك أسوله حبيبتي فوزك بتصويت خاص من الأطفال وعلى قناة خاصة بالأطفال يا حليلهم غير حبهم لك اكيد متوقعين انك في عمرهم". وحصد هذا الفيديو إعجاب وتفاعل الجمهور الذي عبّر عن محبّته وتشجيعه لكلي النجمتين عبر تعليقاته الإيجابية.

على هامشٍ آخر، نذكر أنّ لجين كانت قد صرّحت مؤخراً، وعبر تغريدتها على موقع تويتر، أنّها في صدد التحضير لبرنامج تلفزيوني جديد من نوعه سيعرض عبر شاشة MBC بعد عيد الفطر المقبل؛ فكتبت:" أحضّر لمرحلة جديدة في مشواري الإعلامي المتواضع وبرنامج جديد على شاشة mbc أبدأ تصويره بإذن الله بعد عيد الفطر". بعنوان "يوم مع لجين"، ستستضيف الإعلامية الشابة نخبة من أهم نجوم وفناني الوطن العربي ضمن حلقات حوارية في منزلها الذي خصّصته ليكون الاستديو الخاص في البرنامج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك