الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران على خطى اليسا: صورة استنكرها الجمهور

لا تمانع القيام بهذا الامر!

نشرت الاعلامية لجين عمران أمس عبر حسبابها االخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة جديدة لها مؤلفة من 3 لقطات من يومياتها حيث كانت مرتديةً السروال نفسه، وأرفقتها بتعليق صريح وجدي ضددت فيه على أنّ لا مانع من ان ترتدي أي نجمة ثيابها مرات عدّة أو تكررها، في دلالة من جهتها الى أنّ هناك بعض الاطراق خاصة المصادر الاعلامية تستنكر الامر واسخخر منه في العلن.

لجين التي زارت مؤخراً بيت طليقها علقت قائلة: "نفس البنطلون... الظاهر لبسته بشكل رسمي في إجتماع عمل ، المغرب كان عندي مشوار للسوق فغيرت بس القميص و إستبدلته بتيشرت... و الصوره الي في النص من لقاء تلفزيوني عام 2015. الخلاصة أنه ممكن نكرر لبس القطعة و نصور فيها مليون مره ( مو عيب و لا حرام و لا فيه ضرر لأي شخص) في النهاية شريناها بفلوس ".

ثم أضافت: "هذا الكلام طبعا موجه للسيدات و البنات الي يستحوا يعيدون لبس ملابسهم خوفا من إنتقادات ((صغيرات العقول... ممكن نستغل نفس القطعة و نلبسها في أكثر من مناسبة مختلفة بمجرد إننا نغير تركيبة القطع حسب المناسبة... و أهم نقطة ( اللبس ذوق خاص فيكم ) لا تشغلوا بالكم برأي الناس هل بيعجبهم أو لا !! لأن مستحيل يتفق الكل على ذوقك و لبسك". وختمت: "المهم أنتو يعجبكم و مريحكم و ما يخدش الحياء العام، و ما عدا ذلك ملبوس العافية كل شي تلبسوه حلو و اذا شخصيتكم حلوه بيحلى اللبس أكثر و أكثر ، مساكم حب و راحة بال".

كلام الاعلامية المعروفة التي تحجبت مؤخراً عندما زارت السعودية جاء مستفزاً بالتسبة للبعض بينما كثيرون أيدوها وإعتبروا أنّها بهذه الطريقة تدافع عن ملكة الاحساس اليسا وتنصفها، هي التي دائماً ما تُعرف بتكرار ثيابها لا سيما البنططلون المنقّط أو ححتى قميصها الاسةد الشفاف وغيرها ... فهل فعلاً على النجمة أن تبدل أزياءها في كل رة وتتجنب تكرارها أم لا مانع من ذلك باعتبار أنّها شخص عادي يعيش هذه الحياة مثل أي إنسان آخر؟

أخيراً، لاننسى أن نذكّر أنّ عمران لا تال زال تعيش فترة أليمةو صعبة بعد أن خسرت صديقتها الاعلامية الاء العوادي التي رحلت باكراً لكن هذا الامر لا يمنعها من ممارسة نشاطها الاجتماعي والمشاركة في كافة المناسبات التي تُدعى إليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك