لجين عمران منزعجة بالفيديو: لا صور مع الرجال بعد اليوم

وتوجّه رسالة قاسية للبعض.

على ما يبدو أنّ الإعلاميّة لجين عمران انزعجت من تصرّفات البعض عندما تتواجد في الأماكن العامّة، وقد صرّحت عن انزعاجها هذا واستيائها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات". الموضوع الذي عانت منه لجين كما كلّ الشّخصيات المشهورة وهو "التّصوير".

عادةً ما يؤكّد بعض النّجوم أنّهم لا يستطيعون إلتقاط الصّور مع الجمهور في كلّ الأوقات، لكن يبدو أنّ الجمهور بدأ باستحداث طرق جديدة لإلتقاط السيّلفي معهم، وهذا ما أزعجها الإعلامية السعودية. وقالت في فيديو نشرته عندما كانت تتواجد في إحدى المطاعم في أوروبا حيث تقضي إجازتها الصيفية، أنّ هناك من حاول التقاط صورة معها على أساس أنّه يلتقط "سيلفي" لكنّه أرادها أن تظهر في الخلفيّة، ظناً منه أنّها لم تراه.

وأشارت عمران التي ظهرت في حوض السباحة مؤخراً، أنّها لن تمانع أبداً إذا ما أراد أيّ شخص أن يتصوّر معها، بل ترحّب بالفكرة، لكنّ هذا التّحايل يغضبها وقالت: "يعني عنجد عيب... تعالوا واطلبوا التصوير والله ما رح نقول لأ".

وشدّدت النّجمة الشابّة التي تعرّضت للسرقة منذ أيّام قليلة، على أنّها تتصوّر مع الفتيات فقط، وقرّرت أن تمتنع التّصوير مع الشّباب منذ فترة: "بطلت أصوّر تماماً مع الشباب". ولم تكشف بدورها عن السّبب الرئيسي الذي دفعها إلى اتّخاذ هذا القرار خصوصاً أنّ الموضوع أثار تساؤلات وفضول الكثيرين. وختمت قائلة: "يتعنّون يغيرون كراسيهم، ويجون من طاولتهم، وياخذونا احنا كـ background... خلصت الأماكن، ترى نفهم والله".

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ الإعلامية المعروفة قد خصّت الفنّان الراحل عبد الحسين عبد الرضا بكلمات حب واحترام نابعة من القلب مثل العديد من النّجوم العرب، وذلك عبر حسابها الخاصّ عبر موقع "إنستقرام". ونشرت مشهد تمثيلي لشقيقتها الفنّانة اسيل عمران جمعها بالفنّان القدير وكتبت: "مر على أكثر من جيل، ياما نزل دموع ناس من الضحك... وادخل الفرح لقلوبهم... و اليوم بوفاته نزلت دموع الحزن و كان صعب و مؤلم فراقه... رحل جسده لكن ترك لنا ذكرى كل ما مرت علينا ضحكنا من قلب... هذا حال الدنيا... لا دايم غير وجهه سبحانه...الله يرحمك و يغفر لك يا بو عدنان و يسكنك فسيح جناته و يصبر قلب اهلك و محبينك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك