الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران والنجمات يتنافسن على أجمل إطلالة في سحور روتانا بالصور

من برأيكم الأكثر أناقة؟

استضافت مجموعة "روتانا الإعلامية" مؤخرًا مجموعة من أبرز نجوم الوسط الفنّي والإعلامي، على مائدة سحور أُقيمت في خيمة أساطير بفندق أتلانتس النخلة بمدينة دبي منهم: هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم، سارة مراد، طارق تاج، ميساء عساف، ميسون عزام، مهيرة عبد العزيز وغيرهم... لكنّ بعض النّجمات قد نجحن بخطف الأضواء نحوهنّ، حيث تنافسن من خلال إطلالاتهنّ المميزة والجذّابة التي خصّصنها لحضور هذا الحدث الذي وُصف بـ "الأسطوري".

فنّانات كثيرات حرصن على تلبية الدعوة والاجتماع مع أهل الفنّ والإعلام على هذه المائدة التي يتمّ تنظيمها سنويًا وتشهد جواً من الألفة والمحبّة، من بينهنّ الإعلامية علا الفارس التي ارتدت عباءة بيضاء عصرية وأنيقة، والنّجمات السوريات ديما بياعة وكندة حنا بإطلالة زهرية فيما ارتدت ديما الجندي وسورزان نجم الدين فستانين بيضاء. وسرقت النجمتان ميساء مغربي وشيماء الهلالي الأنظار من خلال اختيارهما للقفطان المغربي الذي أضفى سحرًا على جمالهما.

أمّا إطلالة الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، فكانت مختلفة قليلاً عن الستايل المُعتمد من قبل معظم زميلاتها، حيث ارتدت فستانًا أحمر متوسّط الطول ومفتوح عن الصّدر... وقد حرصت على الحضور مع شريك نجاحها لهذا العام، الفنان قيس الشيخ نجيب في مسلسلها الرومنسي- الكوميدي "جوليا"، وزوجها المنتج جمال سنان.

وعن إطلالة الإعلامية لجين عمران التي التقت بـ مريم اوزرلي، فكانت عبارة عن مزيج بين القفطان المغربي والجلابية المغربية الرمادية اللّون بحسب ما أشار البعض، كذلك الأمر بالنّسبة لشقيقتها الفنانة اسيل عمران التي ارتدت قفطانًا فضفاضًا أيضًا. فيما أثنى الجمهور على تسريحة شعرها ومكياجها الذي وُصف بـ "الناعم" و"البسيط" واعتبروا أنّها تفوّقت على أختها جمالاً وتميّزًا من خلال هذه الأزياء.

من ناحية ثانية، لا بدّ من التذكير بأنّه تمّ استضافة لجين واسيل في برنامج "تالي الليل" مؤخرًا، المُذاع على قناة SBC السعودية وتحدّثتا عن الكثير من الأمور المتعلّقة بالعمل والحياة الشخصيّة لا سيّما تجربتهما مع الانفصال والطلاق وكيفيّة تخطّيها من خلال تقديم الأسرة كامل الدّعم لهما. ونذكّر في سياق مختلف بأنّ الإعلامية السعودية تقدّم برنامج طبخ في شهر رمضان المبارك عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" بعنوان "مطبخ لو".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك