الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران وجدول عمل حافل بالصور والفيديو

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تعيش اليوم الإعلامية لجين عمران نشاطاً فنياً مزدهراً بعد عودتها من رحلتها الى إحدى الجزر في تايلند من أجل الإستجمام والإستراحة، حيث يزدحم جدول أعمالها بالكثير من المشاريع المتنوّعة، كاالإجتماعية، والشخصية وغيرها ... وهي دائماً ما تحرص على مشاركة متتبّعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" بكل خطواتها التي تقوم بها.

وآخر ما شاركت به مقدمة البرامج المعروفة هو حفل Arab Luxury World الذي حضرته وجوه عربية معروفة من فنانين وإعلاميين، وعدد من الشخصيات الفعّالة في المجتمع، أمثال لطفي بوشناق، هيلدا خليفة ، وآخرين، ...

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ صديقها خالد زعتر قد تواجد في حفل الغالا هذا، وهو الذي صمّم تطبيقاً إلكترونياً يسمح لمحبي لجين أن يتابعوا كل المناسبات التي تطلّ فيها، وإستطاع من خلال هذه الخطوة أن يؤكّد أنّ الطموح والإرادة عنصران مهمّان عند الإنسان يساعدانه على التميّز. فهي قالت تعليق راقٍ:

"من خلال هذا التطبيق المجاني ممكن نشوف كل الحفلات و الفعاليات في دبي و منها طبعا حفل إطلاق الكوليكشن الخاص فيني مع داماس ... من غير ما يفوتكم أي شي... خالد ما قصّر و صوّر لي الحفل ... كامل مشكور ..."

وفي السياق نفسه، نشير الى أنّ الإعلامية السعودية قد أطلقت مجموعة مجوهراتها الخاصة التي تحمل إسم أول حرفيْن من إسمها "LO" منذ ما يقارب الشهر تقريباً، وذلك في متجر "داماس بوافي سنتر" في دبي بحضور عدد كبير من النجوم وفعاليات المجتمع والأصدقاء.

من ناحية أخرى، خضعت النجمة الجميلة مؤخّراً لجلسة تصويرية جديدة بعدسة المصوّر المعروف جوزيف باسيل، وقد نشرت فيديوهين عبر إنستقرام من أجواء الكواليس التي أمضتها مع فريق العمل وتميّزت بالضحك والفرح والتسلية.


(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: مقلب لجين عمران بشقيقتها اسيل عمران)

هذا وشاركت الإعلامية المحبوبة أيضاً منذ فترة قصيرة في حفل توزيع جوائز الصحافة العربية في دورتها الرابعة عشر في مدينة الجميرا دبي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الى جانب الإعلامي نيشان، رئيسة نادي دبي للصحافة منى المري، الإعلامية وفاء الكيلاني ، سعاد الكعبي، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك