الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران وجولة سريعة في منزلها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

لجين عمران : لطالما عرفناها إعلامية ناجحة وأنيقة و"طبّاخة" ماهرة، فالإبداع والتألّق ميزتها، خاصة وأنّها تعرف كيف تجذب المشاهد وأصدقاءها إليها من خلال حديثها وثقافتها وحتى أعمالها التي تقوم بها سواء خاصة كانت أم إجتماعية.

ولأنّها لطالما عُرفت بعشقها للطهو وتحضير الطعام، دخلت كاميرا برنامج "ET بالعربي" الى منزل لجين ضمن إحدى حلقاته التي تُعرض على mbc 4، وجالت في بعض الغرف التي تتميّز بفخامة وذوق رفيع من حيث الديكور والأكسسوارات، الى أن وصلت أخيراً الى المطبخ.

لجين تحدّثت عن الحب المتواصل الذي تعيشه خلال 24 ساعة من أيام الأسبوع السبعة، مؤكّدة أنّها دائماً ما ترغب بإستضافة الناس في ديارها، وقالت: "أنا بالنسبة لي قمّة المتعة أنو أطبخلهم، وأخترعلهم أكلات جديدة وأزيّن لهم الأكل وطاولة الطعام ..."

وفي التفاصيل، أعدت الطبّاخة الماهرة لصديقاتها هبة الرمحين وفاديا الطويل وشقيقتها الصغرى أطباقاً مختلفة وشهيّة، وأوضحت أنّ الحب في تقديم الأكل ضروريّ لكي يكون مذاقه طيّباً ومميّزاً و ينال إستحسان الضيف.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الإعلامية السعودية شاركت في حملة المفوضية السامية للأمم المتحدة التي إنطلقت مؤخّراً وتُعنى بعناية شؤون اللاجئين وإنقاذهم، وقد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" فيديو خاص مؤلّف من صور عديدة من هذه الخطوة الإنسانية التي قامت بها.

لجين علّقت: "حبيت اشارككم بأجمل شي صار لي اليوم و لله الحمد، لأني أعرف أنه في ناس بينكم طيبين ... ما أعرفهم شخصيا وقد لا يعرفوني إلا من خلال الشاشة، لكنهم يفرحون لفرحي و يسعدهم نجاحي لأنهم على ثقه تامه بأنهم جزء مهم من هذا النجاح و لولاهم بعد الله ما نجحت".

وأضافت: "بدأنا نرسم خط سير مشترك لتقديم كل الي الله يقدرنا عليه لمنح الدعم و المساعدة لأخوانا اللاجئين .. و لأني ما أستغني عنكم و أنتو جزأ مهم في مسيرتي الإنسانية و الإعلامية شاركوني بأقتراحاتكم و آرائكم و ربي يجزاكم كل خير و يجعله في ميزان حسناتكم..."

(شاهدوا فيديو: ماذا تفعل لجين عمران في "ارب قوت تالنت 4"؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك