الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين عمران ومفاجأة جديدة في عيد ميلادها بالصور والفيديو

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتستمر الإحتفالات...

منذ يوميْن، إحتفل النجوم المشاركين في رحلة "شط بحر الهوى –Stars on Board" بعيد ميلادلجين عمران حيث فاجأوها بقالب حلوى مميز وراحوا يغنون لها ويهنئونها كلّ على طريقته.

وعلى سبيل المثال، قام البوب ستار رامي عياش بتقديم أغنية "مبروك" لصاحبة العيد كما وعايدها أمام الجميع عند إحيائه لحفل مميز على متن الباخرة، في حين وجهت لها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحية خاصة ومميزة متمنيةً لها التوفيق والسعادة في حياتها.

ولكن الاحتفالات لم تتوقف هنا، حيث إنتظرت عائلة الإعلامية وصديقاتها عودتها من رحلتها هذه لمفاجأتها مرة أخرى بطريقة مميزة وغير متوقعة، حيث إجتمعت كلّ من اسيل عمران و ميساء مغربي وهبة الرمحين ومهيرة عبدالعزيز وفاديا الطويل وغيرهنّ في منزل صاحبة العيد وإنتظرن وصولها لمفاجأتها بقالب حلوى مميز.

وما إن دخلت الإعلامية السعودية الأصل حتى تفاجأت بأقرب الناس إلى قلبها وهم يغنون لها وسط أجواء من الضحك والفرح، ثم قدموا لها الكعكة المزيّنة بإسمها لتطفئ الشموع وسط الهتافات والتصفيق.

وقد أعربت المذيعة الجميلة عن سعادتها بهذه اللفتة المميزة وتوجهت بالشكر إلى كل من حضر لمشاركتها هذا اليوم بخاصةٍ شقيقتها الصغرى وصديقتها هبة اللتيْن نظمتا هذه المفاجأة بسرية تامة.

وقد عايدت اسيل شقيقتها عبر انستقرام حيث نشرت فيديو للحظة وصولها ومفاجأتها وعلّقت عليه قائلةً: "تمت العملية بنجاح وفاجئنا لولو بعيد ميلادها حبيبتي واختي سنينك سعيدة وأحلامك واقع يارب وطبعا أنا تحمست أكثر من لولو وضحكة جازورة ماكلة الفيديو شكرا لعيلتنا الجميلة في دبي على وجودكم حولنا."

كذلك، بادرت الرأس المدبّر الثاني إلى نشر صورتها برفقة صديقتها والمدعوات إلى الإحتفال وعلّقت عليها قائلةً: "لولو حبيبي انشالله دوم جامعة المحبين .كل عام وانت جميلة قلبا وقالبا ، كل عام وانت راقية ، رائعة و متالقة شكرا لكل اللي كان جزء من المفاجئة الجميلة."

ولم يقتصر الأمر على ذلك، حيث حظيت لجين بمفاجأةٍ أخرى من تنظيم زملائها وطاقم التصوير في إستديوهات برنامج "صباح الخير يا عرب"، وهي قد نشرت فيديو من هذا الإحتفال الصغير متوجهةً بالشكر إلى كل من ذكرها حتى وسط جنون العمل والتصوير حيث كتبت: "الحمدلله ان الله رزقني بأحلى فريق عمل حتى و احنا بعز الشغل ما نسوني و جابولي كيكة فيها مليون سعرة حرارية الله لا يحرمني منهم."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك