الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لجين واسيل عمران في "تالي الليل" بالفيديو: زواج وطلاق وامور شخصية

ومزيد من التفاصيل!

حلّت الإعلامية السعودية لجين عمران وشقيقتها الفنانة والممثلة أسيل عمران ضيفتا برنامج "تالي الليل" الذي يُقدّمه الإعلامي أحمد الحامد على قناة الـSBC السعودية حيث تطرّقتا إلى الكثير من المواضيع المهنية والشخصية والعائلية. فتصدّرتا عناوين الصحف والمجلات بمجموعةٍ من تصريحاتهنّ الجريئة والمثيرة للجدل.

في التفاصيل، استهلّ الإعلامي أحمد الحامد المقابلة بالحديث عن العلاقة القوية والملفتة التي تجمع لجين بشقيقتها الصغرى، والتي أكّدت عليها الإعلامية السعودية بالقول: "أسيل مو بس إختي، أسيل بنتي، أسيل قطعة مني، أسيل أحسها روحي"، مشيرةً إلى أنّ وجودها بقربها يمّدها بشعورٍ إيجابي وراحة نفسية. وفي هذا السياق، تحدّثت الشقيقتان عن المحبّة الكبيرة التي تجمعهنّ كأسرةٍ وعن الرابط القوي بينهنّ وبين أهلهنّ، والذي يُعدّ ركيزة نجاحهنّ وتطورهنّ في المجالين الفني والإعلامي.

ومن الروابط العائلية المتينة، انتقلت الشقيقتان في حديثهما إلى التعليقات والإنتقادات الكثيرة التي يتعرّضن لها عبر وسائل السوشيال ميديا، وكيفية تعاملهنّ معها. فكشفت أسيل أنّ رأي أهلها في ما تقدّمه يأتي في الدرجة الأولى، مشيرةً إلى أنّها لا تكترث للتعليقات الساخرة والمنتقدة التي تهدف إلى تحطيمها. أمّا لجين، فصرّحت بأنها كانت تحاول إرضاء الجميع إلى أن وصلت لمرحلة اكتشفت فيها بأنّ الأمر مستحيلاً. فبات لا يهمّها أي شيء سوى "إرضاء أهلها وربّ العالمين".

وعن الزواج والإنفصال، لم تنكر عمران التي طرحت مؤخراً أغنية "ألوان" لكأس العالم أنّها شعرت بالإنزعاج بسبب التعليقات التي كانت تصلها على السوشيال ميديا، مشيرةً إلى أنّ الإنهيار بعد حدوث الطلاق هو أمر طبيعي، خصوصاً وأنّ المجتمع العربي ينظر له كـ"شتيمة". هذا وأعلنت عن ندمها على الزواج وعدم استكمالها الدراسة الجامعية. وعندما سأل الحامد النجمتين عن سبب قوّتهما بعد الإنفصال، أجابتا أنّها تعود أيضاً إلى دعم الأسرة لهما ووقوفها بجانبهما.

من جهتها، كشفت لجين التي باركت لزميلتها بلقيس بالمولود الجديد عن مواصفات رجل أحلامها، حيث قالت بأنّها لا تهتم للمعايير الخارجية بل يكفيها أن يحترم نفسه لأنّ من يحترم نفسه، يستطيع أن يحترم كل من حوله. ونفت الإعلامية المحبوبة شعورها بالندم بسبب خروجها من برنامج "صباح الخير يا عرب"، مؤكّدةً أنّ قرارها يعود إلى قناعة شخصية وقد جاء في الوقت المناسب والصح.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ عمران تنافس النجمة الكويتية هيا الشعيبي في برامج الطبخ في رمضان؛ حيث تقدم عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" برنامج "الطبخ لو" الذي شاركتها في إحدى حلقاته والدتها، وشقيقتها وشقيقها باسل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك