لحظات رومانسية جمعت نجوم الفن مع شركائهم في هذا الاسبوع: صور تترجم معنى الحب

هؤلاء النجوم سرقوا الأضواء برومانسيتهم مؤخرًا
هؤلاء النجوم سرقوا الأضواء برومانسيتهم مؤخرًا
لقطات مميزة أشاد بها الجمهور.

كانت حسابات بعض النّجوم خلال هذا الأسبوع، مليئة باللّحظات الرومانسية مع شركائهم، ونشروها مع متابعيهم وجمهورهم ، مؤكّدين على الروابط والعلاقت المتينة التي تجمعهم. وقد حازت هذه الصّور التي ترجمت معنى الحب الحقيقي، على إعجاب الجمهور بكثافة ونالت آلاف الإعجابات والتعليقات التي أثنت على الحب الكبير الذي يجمع تلك الثنائيات المشهورة. فمن هؤلاء النجوم الذين خطفوا أنظارنا مؤخرًا؟

سيرين عبد النور بصورة جديدة مع زوجها فريد رحمة
سيرين عبد النور بصورة جديدة مع زوجها فريد رحمة

أولى هؤلاء هي الفنانة سيرين عبد النور التي احتفلت بعيد زواجها الـ 11 مؤخرًا مع زوجها فريد رحمة، حيث أقامت جلسة تصويرية بهذه المناسبة ونشرت هذه الصورة وعلّقت عليها بهذا الشكل: "11 سنة مرقوا متل كأنو مبارح مرقنا بمراحل حلوة وصعبة وتحدينا بالحب والاحترام كل شي ... حققنا حلمنا وبنيّنا عائلة اساسها الايمان ... الايمان يعني محبة، امل، وفرح ..."

وأضافت: "بشكر ربي على كل نعمة عطاني ياها واهمها وجودك بحياتي رجل متفهم، كريم، ومحب بكفي خوفك عليي وعلى ولادنا الله يحمينا ويحمي زواجنا وحبنا حبيبي كل عيد زواج وانت زوجي، حبيبي، وصديقي العمر كله..."

مراد يلدريم يحمل زوجته على البحر
مراد يلدريم يحمل زوجته على البحر

وشارك الفنان التركي مراد يلدريم صورة جديدة برفقة زوجته المغربية ايمان الباني، عبر حسابه على موقع "إنستقرام"، وظهر فيها وهو يحملها بين ذراعيه على البحر. ومن المعروف أنّ الثنائي يربطهما علاقة حبّ قوية دائمًا ما تتجسّد في صور مماثلة.

مي سليم برفقة زوجها وليد فواز من اليونان
مي سليم برفقة زوجها وليد فواز من اليونان

وها هي مي سليم تستمتع بشهر العسل برفقة زوجها الفنان وليد فواز في اليونان، ولا تبخل على متابعيها بمشاركة صورهما معًا من هناك. ومن المعروف أنّ مي قد جمعتها قصة حب داخل مع فواز عند تصوير مسلسل "الرحلة"، وقرّرا بعدها تتويج هذا الحبّ بالزّواج فورًا بعد الانتهاء من تصوير العمل.

وسام بريدي ينتظر طفله الاول من ريم السعيدي
وسام بريدي ينتظر طفله الاول من ريم السعيدي

ونشرت عارضة الأزياء ريم السعيدي صورة لها برفقة زوجها الإعلامي وسام بريدي عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، حيث ظهر فيها الأخير وهو يضع يد على بطن زوجته المنتفخ، إذ ينتظر هذا الثنائي المميّز طفلهما الأوّل. وأشارت السعيدي في تعليقها إلى أنّ بريدي سيكون الأب الأفضل على الإطلاق.

سمية الخشاب تشاركنا صورتها مع زوجها احمد سعد
سمية الخشاب تشاركنا صورتها مع زوجها احمد سعد

وبعدما تعرّضت لوعكة صحية خطيرة أدخلتها المستشفى لأيام، استأنفت سمية الخشاب نشاطها مجددًا عبر حسابها على "إنستقرام"، ونشرت صورة لها مع زوجها احمد سعد، ظهرا فيها كثنائي متفاهم ومنسجم رغم كلّ الإشاعات التي تطالهما وعلّقت بهذا الشكل: "مسائكم ورد وياسمين حبايبي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك