لحظة تعثر هيفاء وهبي في "ستار اكاديمي 11" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تفقد حذاءها على درج "ستار اكاديمي 11" خلال اطلالتها الاولى.

إنتظر الملايين من عشّاق هيفاء وهبي إطلالتها في الموسم الحادي عشر من برنامج "ستار اكاديمي "، حيث من البديهي أن يكون البرايم 15 قد حقّق نسبة مشاهدة عالية نظراً للجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها، بالاضافة الى أنّها إعتادت أن تثير الجدل أينما تحلّ.

وبالفعل، إستطاعت هيفاء أن تثير الجدل من خلال إطلالاتها الثلاثة التي جذبت الأنظار، وأصبحت حديث الناس بعد الموقف المحرج الذي تعرّضت له واعتبره البعض "عين وصابت".

فهي العام الماضي شغلت الصحافة والوطن العربي من خلال الفستان الشفاف الذي إرتدته، وهذا الموسم كادت أن تسقط أثناء نزولها على الدرج، بعدما تعثّرت وفقدت حذاءها، إلّا أنّها إنتعلته بشكلٍ طبيعي ثمّ تقدّمت الى وسط المسرح وهي تضحك، وغنّت "بكرا بفرجيك" مع الطالبة المصرية هايدي موسى .

محبّو وهبي أخذوا يدافعون عنها بعدما لاقت الكثير من الانتقادات من البعض الذين رأوا أنّها كانت متوتّرة وخائفة، والبعض الآخر اعتبر أنّها إنتقت حذاءً لا يتناسب مع مقاس قدميْها وغيرها من التعليقات الساخرة التي تناقلها أيضاً روّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي سياق متّصل، نشير الى أنّ الفنانة المعروفة، أطلّت في المرة الثانية بفستانٍ قصيرٍ من توقيع نيكولا جبران، وفي الظهور الثالث قدّمت لوحة إستعراضيةً مميزة على أنغام أغنية "كوبا"، وقد إرتدت جمبسوت على شكل شورت من توقيع "يوسف الجسمي"، حيث لم تقدّم أيّ أغنية جديدة خلال السهرة كما توقّع البعض، لا بل لجأت الى أرشيفها الذي حفظه جمهورها وردّده مراراً.

يُذكر أنّ صاحبة اغنية "اقول اهواك" تمنّت التوفيق للطلاب وطالبتهم بالتحلّي بالصدق لأنّه مفتاح النجومية، وبتطبيق كافّة المعلومات والنصائح التي إكتسبوها من الاكاديمية على يد الاساتذة المختصّين، كما وأثنت على الشهرة التي حقّقوها بمجرّد وقوفهم على مسرح، كمسرح "ستار أكاديمي".

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة المشهورة تواصل تحضيراتها لألبومها الغنائي الجديد الذي سيُبصر النور في موسم الصيف المقبل، وهي اليوم تكثف جلساتها الفنية مع أهمّ الشعراء والملحنين المعروفين التي تعاملت معهم وإختارت من أعمالهم، من بينها اغنية بعنوان "حبيتك حبيتك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، التي سبق وذكرنا أنّه من المفترض أن تطرحها هيفاء قبل صدور العمل الكامل بفترةٍ قصيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك