الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لطيفة تطلق فيديو كليب "بحه بحه"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عن فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بحة بحة" عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" وقناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

وكليب "بحة بحة" هو الثالث الذي تقوم لطيفة بتصويره من ألبومها الأخير "أحلى حاجة فيا".

والأغنية من كلمات وألحان محمد الجبالي وتوزيع هاني يعقوب ومن إخراج وليد ناصيف. أما الإنتاج فقامت به لطيفة بنفسها.

وغنّت لطيفة باللهجة التونسية وسط الأجواء المرحة والراقصة التي سيطرت على الفيديو كليب. وبدت متألّقة بفستان أحمر اللون وآخر زهري وأخضر اللون ترقص وتضحك.

تعبّر كلمات الأغنية عن كلّ فتاة في حياتها رجل كاذب ومتكبّر وغدّار، لا يكترث لتعبها وحزنها، فيُبادل حبّها وحنيّتها بالقسوة. وتتحدث كلمات الأغنية عن النسيان ونهاية الحبّ، بألحان فرحة وحماسية بعيدة عن الحزن كلّ البعد.

ونذكر أنّ الفيديو قد شوهد من قبل 8032 شخصاً حتى الآن على موقع يوتيوب.

وكانت الفنانة التونسية قد زارت بلدها الأم منذ فترة بهدف توزيع ألبومها.

وقالت في إحدى اللقاءات أنّها سعيدة بزيارة بلدها بعد غياب دام سنتين، وأجرت هناك مقابلات وحوارات مع وسائل إعلامية تونسية .

وبعيداً عن الفن، إستنكرت لطيفة الأعمال المجردة من الإنسانية التي تحصل في غزة، وتحتسب عند الله كلّ من شارك بتدمير الأوطان وشاهد المجازر بدمٍّ بارد. فهي لم تستمتع برمضان هذا العام بسبب الأحداث الحزينة التي تُصيب معظم الدّول العربية.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة التونسية قد شاركت في حملة إغاثة لغزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية.

وقالت أنّه يجب إتباع خطى الرّئيس السيسي لتأمين الأمان والسلام، بدلاً من مشاهدة ما يحدث من مجازر ومشاكل وأزمات من دون تحريك أيّ ساكن.

وأكّدت أخيراً انّ الإستقرار قريب والمستقبل يعد بتغلّب الشعوب العربية على الإرهاب.

وبالعودة إلى الفن، بدأت الفنانة التونسية بقراءة سيناريوهات لأعمال درامية وستختار أحدها قريباً، كما أكّدت أنّها ستقدّم برنامج غنائي جديد على إحدى الفضائيات المصرية الخاصة، بعد النجاح الذي لاقته في "يلّا نغنّي" .

وأعربت لطيفة عن رضاها عن ألبومها الجديد الذي كانت تحضّر له منذ أكثر من 3 سنوات، إذ لاقى نجاحاً كبيراً في عدد من الدول العربية.

وقررت التّبرع بالأرباح التي سيحصدها هذا الألبوم في تونس إلى جمعية "ناس الخير"، وفي مصر إلى "صندوق تحيا مصر".

وردًّا على سؤال يتعلّق بتصوير خمس أغنيات من ألبومها الجديد، قالت لطيفة أنّ تكاليف تصوير فيديو كليب اليوم أصبحت أقل بكثير عن السابق، على الرغم من التكنولوجيا المتطورة التي تُستعمل. كما أنّ الفيديو كليب يلعب دور أساسي في نجاح الأغنية وإنتشارها.

وتقول لطيفة أنها غنّت لجميع الشعوب العربية تقريباَ ولم تدعمها أيّ جهة سياسية، فهي تُغني الأوطان ولا المناصب. ويعود نجاحها إلى جهدها ومساندة الجمهور لها، بخاصةٍ الجمهور المصري.

واعتبرت مشروع قناة السويس خطوة تاريخية تهدف إلى إنقاذ الأمم العربية، وأكّدت أنّها ستكون أول من يشارك في بناء هذا المشروع من خلال شراء أسهم فيه.

واعتذرت لطيفة عن عدم تقديم حفلات في الفترة الماضية في ظلّ الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تمرّ بها البلدان العربية، إلّا أنّها أعربت عن رغبتها بإحياء حفلات خيرية يعود ريعها إلى صندوق "تحيا مصر"، أو تهدف إلى إنعاش السياحة.

وفي السّياق نفسه، حذّرت المغنية محبينها من التسويق الكاذب لحفلٍ لها في قرية مراسي.

فنشرت لطيفة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "أنا لا حكون موجودة ولا حشارك فيه !! مش وقته أبداً.. والله يرحم الشهداء اللي ماتوا اليوم في الساحل.. وتحذير لجمهوري والشركات الراعية من الوقوع ضحية الإعلان ده."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك