الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لطيفة سفيرة للطفولة في تونس بالصور

عُيّنت الفنانة لطيفة سفيرة للطفولة العربية في بلدها تونس، من قبل إتحاد سفراء الطفولة العرب واللجنة الوطنية لليونسكو، في حفل رسمي أُقيم مؤخّراً في القاهرة.

وبعد إستلامها الشهادة التي حملت إسمها كسفيرة للطفولة، كتبت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":

"كلي فخر واعتزاز بقرار اتحاد سفراء الطفولة العرب واللجنة الوطنية لليونسكو بتنصيبي سفيرة للطفولة العربية بتونس.. تمنياتي بمستقبل أفضل لأطفال اليوم أصحاب القرار غداً ".

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة التونسية أنّها تفكّر جديّاً بالإبتعاد عن الغناء لفترة معينة، وتتجه نحو التمثيل في الدراما والسينما العربية، على غرار زميلاتها في عالم الفن اللواتي اقتحمن الشاشة الصغيرة من خلال أهم الأعمال.

لطيفة، تعقد في هذه الفترة جلسات عمل مكثّفة مع أهم المنتجين والمخرجين من أجل إختيار نصوص تُناسبها، وكشفت أنّها بدأت بقراءة مجموعة من السيناريوهات، ستُشكل خطوة مهمة في مشوارها الفني.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ لطيفة شاركت مؤخّراً في أوبريت "الوفاء" الذي طُرح تزامناً مع العيد الوطني في دولة الإمارات، الى جانب دنيا بطمة ، عاصي الحلاني ، عبدالله الرويشد ، ديانا حداد ، حبيب الياسي، اروى ، حبيب غلوم، محمد كريم، حسين منصور، اميرة أحمد، لجين عمران ، شيمة، دانا آل سالم، وغيرهم ...

وقد صرّحت الفنانة المحبوبة في آخر حوار صحافي معها، أنّ أول دولة سافرت إليها قبل أن تخوض مجال الغناء، كانت الإمارات التي تُعتبر من أهم البلدان العربية، وتشكّل محطّ إعجاب للكثير نظراً لتقدّمها وحضارتها العريقة.

أخيراً، نشير الى أنّ آخر إطلالات لطيفة التلفيزيونية، كانت مشاركتها في البرايم الخامس من برنامج "ستار اكاديمي "، حيث تشاركت الغناء مع الطلاب وقدّمت لهم النصائح والإرشادات التي تفيدهم في مستقبلهم الفني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك