الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لقاء طارق العلي وابو جفين بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات ممتعة وطريفة جمعت طارق العلي بـ أبو جفين.

إلتقى الفنان طارق العلي بالمراهق السعودي ابو جفين في جلسة ودية غلبت عليها أجواء الضحك والمرح، وقد تشاركا معاً أجمل اللحظات خاصة وأنّ الكوميديا تجمعهما بحيث يُعتبران من أشهر الممثلين المعروفين في هذا المجال ويحظون بقاعدة جماهيرية كبيرة.

وبدورهما، نشر كل من ابو جفين والعلي فيديو قصيراً لهما عبر حسابيْهما الخاصيْن على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعلّق كلّ منهما بطريقته الخاصة على ما تضمّنه هذا الشريط القصير الموجّه الى الفانز الذين ينتظرون كلّ جديد منهما.

طارق قال: "تخيلوا ابو جفين سوا تكميم معدة وطارق متن من اكل العيوش"، أمّا صديقه الموهوب فعلّق: "انا سويت ربط معده ... طارق العلي صار دب".

يُذكر أنّ أبو جفين يُدعى عبدالرحمن جفين القحطاني، وهو يتميز بموهبة شعرية وكوميدية عالية استطاع من خلالها أن يجذب ملايين المتابعين إليه عبر تطبيق Keek الشهير، حيث كان ينشر يومياته في فيديوهات طريفة يقدمها باسلوب مضحك وكوميدي وتتحدث عن أخلاقيات الرجل الشهم.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ طارق علي تقدّم منذ ايام قليلة بأحرّ التعازي الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأسرة آل مكتوم الكرام وحكام الإمارات بعدما توفي سمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونشر صورته عبر حسابه على إنستقرام سائلاً المولى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الكريمه وذويه الصبر والسلوان.

من جانب آخر، زار النجم الكويتي مؤخّراً سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة حفظه الله، برفقة السيد عبد الرحمن عبدالله الطنيجي مرشح المجلس الوطني الإتحادي لإمارة رأس الخيمة، وتقدّم بواجب العزاء الى اسرة أحد شهداء الامارات، حيث تشارك مع محبيه هذه اللحظات الإنسانية بمحموعة من الصور علّق عليها بكل أسف:

"كنت اتمنى اني اقوم بواجب العزاء لجميع أسر الشهداء لكن كنت مبتعث لمهمة في إيطاليا ... وعسا الله يرحم شهداء الامارات والسعودية والبحرين، وهذا اقل شي نسويه للشهداء، وكلنا بيت واحد عسا الله لا يغير علينا وعسانا دوم متوحدين".

(شاهدوا أيضاً صور وفيديو طارق العلي في ايطاليا)

أخيراً، نشير الى أنّ الفنان المحبوب سيطلّ على المشاهدين في الفترة القريبة من خلال مسلسل "حريم بو سلطان" الذي ينشغل حالياً بتصويره تحت إشراف المخرج نادر الحساوي، يتناول العديد من القضايا والمشاكل التي يعيشها الناس في حياتهم اليومية وذلك بطريقة كوميدية وخفيفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك