لقاء فاطمة الصفي وفرح الصراف في برنامج "الليلة" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومقابلة إتسمت بالعفوية والصراحة.

حلّت كلّ من الفنانة فاطمة الصفي وزميلتها فرح الصراف ضيفتيْن أمس في برنامج "الليلة" الذي يُعرض عبر قناة "الكويت" الشهيرة، هذا البرنامج الذي سبق وإستضاف أهمّ نجوم الفن الخليجي المعروفين ومشاهيره، وقد راحت النجمتان المحبوتان تتكلّمان في الكثير من المواضيع الفنية والإجتماعية والشخصية بعفويةٍ واضحةٍ وصراحةٍ ملموسة.

فرح وفاطمة تعارفتا على بعضهما البعض خلال تصوير المسلسل الرمضاني "ساق البامبو"، وقد توطّدت العلاقة بينهما شيئاً فشيئاً، الى أن إجتمعتا في المسرح مرة أخرى، وقدّمتا عملأً مميزاً خلال عيد الفطر ومن ثمّ عيد الأضحى.

ومن ناحية أخرى، كشفت الصفي بعض المعلومات الخاصة عن تفاصيل رحلتها السياحية مع الصراف في جولة في بلاد أوروبا التي بدأت في اسبانيا وتحديداً فالنسيا حيث أصيبتا بخيبة أمل نظراً لبرودة المكان، ثم توجّهتا الى برشلونة ومن ثمّ هولندا، المانيا وبعدها الى فرنسا وتحديداً الى دزني لاند، وغيرها ...

وهنا، حرصت الممثلتان المعروفتان على الاشادة بأخلاق بعضهما البعض حيث وجدتا إنسجاماً كبيراً في ما بينهما، ساعدت الى القيام بالكثير من المشاريع معاً بفرحٍ كبيرٍ وحماس أكبر.

أما في ما يتعلّق بالفن، فقالت فاطمة أنّها تستمتع بالتمثيل والأدوار والشخصيات اكثر من من نجاحاتها التي تحقّقها، وغاصت في تفاصيل المسلسلات التي شاركت فيها مؤخّراً مثل مسلسل نوايا، ذاكرة من ورق ، وغيرها ..."

وأخيراً صرّحت فرح بأنّ خيالها واسع جداً وهي في مواقف معيّنة تفضّل الوقوف على حدى صامتة، موضحةً من جانب آخر أنّها تخاف من الكوميديا ومن هذه الأدوار التي لا تشبهها الى حدّ ما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك