الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لمحة عن تاريخ جوني ديب العاطفي بمناسبة زواجه من آمبر هيرد بالصور

بعد خطوبة دامت لسنتين، تبادل جوني ديب وآمبر هيرد أخيراً النعم الأبديّة يوم الثلاثاء الفائت، 2 فبراير، في منزلهما في لوس انجلوس.

فالحبيبان اللذان التقيا في موقع تصوير فيلم The Rum Diary في العام 2011، لم يتردّدا في المواعدة وإعلان علاقتهما بشكلٍ رسمي وذلك بعد مرور ستّة أشهر على انفصال نجم Pirates of the Caribbean عن فانيسا بارادي.

فالكل يعلم أنّ جوني كان على علاقة بالممثلة الفرنسيّة المذكورة أعلاه، امتدّت لحوالى 14 سنة ولهما ولديْن، إبنة وهي تُدعى ليلي روز وتبلغ من العمر 15 سنة، وجاك، 12 سنة.

وبالفعل لم ينكر الحبيبان في العام 2012 خبر افتراقهما بعد الكم الهائل من الأخبار والإشاعات التي نالت منهما، وحتّى أنّه في العام 2013، كان هو من أكّد إلى مجلّة Rolling Stone بأنّ "السنتين الماضيتين اتّسمتا بالصعوبة والعقبات الكثيرة"، وشرح ما يعيشه قائلاً:

"بالطبع إنّ الإنفصال لأمرٌ مزعج ولكن هذه هي طبيعة الحياة، وبالطبع يصبح الموضوع أصعب عندما يكون هناك أولاد! ولكنّ افتراقي عن فانيسا لن يمنعني بالطبع من العناية بها بخاصّة وأنّها أم ولديْ، وهذا ما سيجعلنا على اتّصال دائم ولقاء متواصل لأنّ ذلك سيؤثّر إيجاباً في حياة ليلي روز وجاك".

أما عن سبب عدم زواجه منها على الرغم من هذه المدّة الطويلة التي ربطتهما معاً، فقال إلى مجلة Extra في العام 2010:

"لم أجد نفسي يوماً بحاجة إلى هذه الورقة الرسميّة، فالزواج هو الرباط بين روحي وروح شريكتي، بين قلبي وقلبها".

لكن قبل فانيسا، دعونا نسترجع معاً قصص ديب الغراميّة بمناسبة زواجه هذا، ونعود بالذاكرة بالتحديد إلى عمر العشرين، أي إلى 20 ديسمبر 1983، عندما تزوّج جوني وللمرّة الأولى من خبيرة التجميل لوري آن أليسون التي كانت تبلغ من العمر 25 سنة، في ميامي ولكنّهما انفصلا بعد ذلك للأسف في العام 1985.

وإضافةً إلى هذه التجربة التي لا شكّ في أنّها كانت سريعة وقصيرة، على أمل ألّا تتكرّر هنا مع آمبر، خطب نجم Mortdecai ثلاث مرّات أيضاً، أوّلهما كانت بشيريلين فين، التي ارتبط بها لسنتين، من العام 1986 إلى 1988، بعد أن التقى بها في فيلم 21 Jump Street، وزُعم أيضاً أنّه كان على علاقة ببطلة Dirty Dancing جنيفر غراي.

بعد جنيفر، بدأ جوني بمواعدة وينونا رايدر في اغسطس 1989 بعد أن التقى بها في العرض الأول لفيلم ! Great Balls Of Fire.

وبالفعل خطبا لثلاث سنوات ليعودا وينفصلا مجدداً في الوقت الذي كانا يعملان معاً على فيلم Edward Scissorhands.

لكن وكما جرت العادة مع هذا الرجل الذي لا يسعنا تلقيبه إلّا بـ"زير نساء"، استطاع جوني أن ينسى وينونا ليجد بديلة عنها وهذه المرّة كانت كيت موس.

وبالفعل استطاع الحبيبان أن يتصدّرا العناوين الأولى من خلال علاقتهما التي دامت من العام 1994 إلى العام 1998، السنة عينها التي التقى فيها بفانيسا.

و يُشاع أيضاً أنّ قبل الوقوع في غرام موس، ارتبط ديب لفترة قصيرة بجولييت لويس وأكّد بنفسه مرّة أنّه يعيش قصّة حب جميلة مع إيلين باركين، التي كانت تصغره في العمر 9 سنوات.

في النهاية، لا يسعنا سوى التأكيد بأنّ سنوات ديب من عمر العشرين إلى هذا اليوم كانت مليئة بالعلاقات والإنفصالات، على أمل أن يتمكّن هذه المرّة من الثبات ومن إمضاء بقيّة حياته مع هيرد، هما المتوقّع أن ينظّما حفلاً كبيراً بمناسبة زواجهما في نهاية هذا الأسبوع في Little Hall's Pond Cay، الجزيرة التي يملكها العريس في البهاماس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك