الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لم يتعرف على حليمة بولند في الطريق بالفيديو وهكذا كانت ردة فعلها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أثناء تغطية خاصة لأحد المولات المعروفة.

معروفة هي بغرورها وكبريائها وحبّها لجذب النظر الذي عبّرت عنه بطرق مبالغ بها، ما عرّضها في الكثير من المرات للإنتقادات والسخرية، هل بإمكانك تخيل ردّة فعل حليمة بولند في حال مرّت من مكانٍ ولم يعلم احدهم من تكون؟ نعم، هذا ما حصل مع الإعلامية الكويتية، التي أصيبت بنوبة ضحك مؤخراً، حينما ذهبت لزيارة احد المولات المعروفة، حيث لم يعرفها احد المارين؛ إلّا أنّ طريقة تفاعلها مع الحادثة جاءت مفاجئة ومغايرة للتوقعات. فما الذي حصل يا ترى؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي احد الفيديوهات التي سبق وأن نشرتها حليمة عبر تطبيق "سناب شات" حيث كانت تقوم بتغطيةٍ خاصّة لاحد المولات المعروفة. في التفاصيل، وعندما كانت تتحدث الى الكاميرا عن زيارتها هذه والتدبيرات التي حصلت من أجل التخفيف من الزحمة ومنحها الفرصة لتصوير كامل المول وتعريف جمهورها أكثر إليه، مرّ رجلٌ مسن على دراجته النارية وسأل عن سبب التصوير، لتجيبه بولند: "هل تعرف من أكون؟" فأجابها وبكلّ ثقة: "ابنة الشيخ!" لتجيبه أكثر من مرّة: "انا حليمة بولند...هل عرفتني...حليمة في التلفزيون؟" فهزّ رأسه وقال لها أنّ عائلته وبناته يشاهدنها. وعلّقت الإعلامية على هذه الحادثة، وهي تضحك قائلة: "وده كانت فقرة فكاهية...ان شاء الله عجبتكم".

على صعيدٍ مختلف، نذكر أنّ بعض المصادر قد أفادت أنّ بولند تستعد لتقديم برنامج حواري مختلف عمّا سبق وقدّمته، حيث أنّه سيأتي بقالبٍ جدي بعيداً عن الألعاب والمسابقات التي عُرفت بها. ومن المتوقع أن تستقبل فيه نخبة من أهم نجوم ونجمات العالم العربي لتتطرق معهم إلى مواضيع استثنائية قد تُطرح للمرّة الأولى. هذا، وأشارت بعض المعلومات إلى أنّ البرنامج قد يُعرض على قناة "الراي" أو الـ"ام بي سي" إلّا أنّ ذلك لا يزال غير محسوماً بعد.

من ناحية أخرى، أثارت الإعلامية الكويتية الكثير من الجدل والبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما شاركت جمهورها بلقطاتٍ من جلستها التصويرية الأخيرة والتي اختارت لها الحجاب الإيراني. وتعرّضت حليمة إثر إطلالتها هذه للكثير من الإنتقادات خصوصاً وأنّ ارتداءها للحجاب قد جاء مخالفاً للأصول المتعارف عليها في الدين الإسلامي حيث أنّه لا يجب أن يظهر أي قسمٍ أو خصلةٍ من شعرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك