الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

لوك تامر حسني في "تصبح على خير" مستنسخ: "مفيش جديد لازم تقتبسوا من بره"

إطلالة غريبة ومكررة.

على ما يبدو أنّه لم يعد هناك من أفكار جديدة وخلّاقة لتثير فينا الدّهشة والحماسة... فمعظم ما نشاهده اليوم على شاشاتنا العربيّة ليس سوى استنساخ أو تقليد لبرامج ومسلسلات وحتّى أفلام غربيّة؛ الأمر الذي يضعنا أمام واقعٍ مؤسف. فهل انقرض الإبداع؟ سؤالٌ نطرحه اليوم على القيّمين على فيلم "تصبح على خير" خصوصاً وبعد أن نشر النجم المصري تامر حسني صورة جديدة له من هذا العمل عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام.

في التفاصيل، وبعد أن نشر مؤخراً البوستر الدّعائي والخاص بفيلمه المرتقب "تصبح على خير"، أثار تامر الكثير من الجدل والبلبلة بين محبيه ومتابعيه عبر صفحته الخاصّة على موقع انستقرام حيث أطلّ بصورة من عمله المنتظر وبدا نسخةً عن شخصية "جاك سبارو" التي يجسّدها الممثّل جوني ديب في سلسلة أفلام "Pirates of the Carribean". فبشعره المستعار ورباط الرأس والكحل الأسود وحتّى زيّ القبطان المميز، جاءت إطلالته مطابقة لسبارو.

في السياق نفسه، حصدت هذه الصورة الكثير من التعليقات المتناقضة؛ فالبعض عبّر عن إعجابه ومحبّته للنّجم المصري، وتمنّى له كامل التوفيق في عمله الجديد، معلّقاً: "ربنا يوفقك يا رب"، "اكيد فيلم جامد...واللوك جامد". أمّا البعض الآخر فعلّق على هذا التّقليد وانتقد بشدّة قائلاً: "هو ليه التقليد كدة ليه مفيش جديد لازم تقتبسوا من بره"، "عاااش اوووي دانت تروح تمثل جزء تامن للفيلم ده بقا دا انت شبهو اكتر منو"... يُذكر أنّ فيلم "تصبح على خير" هو من إخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته نخبة من أهم الممثلين، والذين نذكر أبرزهم: درة زروق، نور، مي عمر، محمود البزاوي، وغيرهم... ومن المقرّر أن يتمّ طرحه في الصالات السينمائية أوّل أيام عيد الفطر.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنان المحبوب كان قد كشف في إحدى المقابلات عن سرّ علاقته المميزة والإستثناية مع جمهوره ومحبّيه، خصوصاً بعد ما أحدثه من ضجة في مهرجان موازين حيث تحلّق حوله المعجبون وأخذوا يقبّولون يديه. وعن ذلك، قال: "من يشاهد صورة يقبلون فيها يديّ ممكن ان يكون مصدوم لانه لم يرَ مثل هذا الشيء من قبل ولكن من يتابع دائماً يعرف أن هذه نتيجة الحالة الاستثنائية التي تجمع بين تامر ومحبيه منذ سنوات وحتى اليوم، هذا كرم من الله واعتبرهم أهلي وأصدقائي وحين يشاهدوني يشعرون وكأنهم التقوا بأحد أقاربهم، فردّ الفعل دائماً سترونه من قبل الاثنين وليس من طرف واحد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع