الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لوك تامر حسني محطاً على كل لسان من جديد بالصورة والجمهور: "طالع تخوف"

ملامح جديّة لم نراها من قبل.

شارك الفنّان تامر حسني جمهوره منذ أيّام قليلة عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيدهوات "إنستقرام"، صورة له ظهر فيها بلوك جديد ومفاجئ في نفس الوقت... حيث رأى الجمهور عن قرب وبوضوح أكبر نجمه المفضّل بـ "الشنب" ومن دون ذقن طويلة وملامح جديّة، وهي الصورة الثانية له التي يظهر فيها بهذا الشّكل بعد البوستر الأخير الذي نشره، هو المعروف بإطلالاته الشبابيّة والمرحة.

وكما لم يستطع قسم كبير من جمهوره في الأردن مؤخراً من التعرّف عليه وكشف عن مواقف عدّة حصلت معه هناك بسبب إطلالته الجديدة، كذلك الأمر بالنّسبة لمتابعيه الذين عبّروا عن صدمتهم من لوكه الحالي الذي سيظهر به في فيلمه الجديد "البدلة". اللّقطة التي صوّرها أثناء ذهابه لموقع التّصوير، جاءت تعليقات جمهوره عليها على هذا الشّكل: "معقولة انت تامر طالع تخوف"، " ياااخ لك ليش حلقت دقنك كنت مبين احلا يا زلمي"، "لا ماني مسدئه لوين طارت لحيتك حرام ليش شلتون كانو بجننو"، "لا لا لا لا بالدقن اجمل واحلا واروع كذا لا والف لا ههههه"، " دي اول مره بشوفك كده ربنا يوفقك انت جميل اوي".

ونشير في هذا الإطار، إلى أنّ بعض المصادر قد ذكرت أنّ تامر يبحث في ظلّ انشغاله بتصوير فيلمه الجديد، عن طفل يشبهه ليقوم بتجسيد دوره أثناء طفولته. وكتب سيناريو وحوار هذا العمل ايمن بهجت قمر ويتولّى إخراجه محمد العدل وهو من إنتاج وليد منصور. ويُشاركه في البطولة كلّ من ماجد المصري ، مي كساب ، امينة خليل، دلال عبد العزيز، اكرم حسني وغيرهم...

من ناحية ثانية، أثار النّجم المصري الذي أهانوا زوجته مؤخراً، حالة من الجدل عندما نشر صورة البوستر الخاصّ بحفله الذي سيحييه في العاصمة البريطانية لندن، بمناسبة عيد الحب في مسرح أديلفي، حيث سبق اسمه لقب "الاسطورة"، وهو اللّقب الذي يشتهر به الفنّان محمد رمضان بعدما قدّم مسلسله "الاسطورة" في رمضان 2016 وحقّق من خلاله نجاحاً باهراً... علماً أنّ حسني معروفاً بلقب "نجم الجيل"، ما أثار الكثير من التّساؤلات وراح البعض يتكهّن بإمكانية وقوع الخلافات بينهما بسبب هذا الأمر. أمّا عن حفلة رأس السّنة، فنذكّر بأنّه قرّر أن يحييها في أبو ظبي في منطقة كاسر الأمواج، بالإضافة إلى حفلة أخرى سيلتقي فيها جمهورها في سلطنة عمان بتاريخ 23 يناير القادم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك