الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لوك تامر حسني وضعه في موقف مضحك في الاردن بالصور: لم يتعرف أحد عليه

واعتقدوا أنه رجلٌ يشبهه بالملامح والتكاوين!

هو فاجأ الجميع بـلوكه الجديد يوم نشر البوستر الترويجي الرسمي الأول لفيلمه المقبل "البدلة" الذي يتمنّى أن يحبّه الجمهور العربي كلّه وأن يسجّل بالتالي أرقاماً خيالية على شبّاك التذاكر يوم إصداره، لوكٌ اقتصر على إزالة لحيته بالكامل واستبدالها بشاربيْن كانا من شأنهما أن يُظهراه بشكلٍ مختلفٍ تماماً عن لوكاته التي اعتدنا عليها، وعندما وصل إلى الأردن يوم البارحة ليحيي هناك حفلةً مميّزةً حدث ما لم يكن يتوقّعه ويتكهنه وهو عندما لاحظ أنّ من كان بانتظاره سارعوا إلى التصوّر معه وإلى جانبه باعتباره رجلاً يشبه نجمهم المفضّل تامر حسني.

بالفعل هي حالةٌ من الهرج والمرج حصلت عند وصول هذا الأخير الذي أثارت زوجته بسمة بوسيل الجدل وهي من دون مكياج إلى ذلك البلد العربي الشقيق، وهي حالةٌ من الهستيريا والجنون التي انتابت كل من كان حاضراً وموجوداً لاستقباله بحفاوةٍ بليغةٍ وكبيرة، وهو نجم الجيل الذي وصل بالفعل إلى هناك والذي سارع إلى التقاط صور السيلفي مع كل المعجبين والمحبّين من دون أي استثناءٍ، هو الذي نراه يمشي بين الحشود الغفيرة بسعادةٍ كبيرةٍ، كيف لا وهو رأى نفسه محطاً لكل الأنظار ومصدر اهتمام الكبير والصغير والشخص الذي تمّت إحاطته من كل الجوانب والزوايا.

ولكنّ المثير والمستغرَب في الآن معاً والذي حكى عنه تامر بصراحةٍ والذي أضحكنا بالفعل هو التصرّف الذي أقدم عليه بعض الحاضرون عندما رأوه، إذ أنّهم لم يتعرّفوا على هويّته واعتقدوا أنّه رجل يشبهه بالملامح والتكاوين لا أكثر ولا أقل، وهذا أصلاً ما رواه لنا بنفسه في التعليق الذي أرفقه بالصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

"الف الف شكر جماهير الأردن الغالية الحبيبة على استقبالكم لي والله انا بحبكم اكتر وانتوا واحشيني اكتر ومستنيكوا بكرا في الحفلة وان شاء الله يوم جميل بيكم وبشكر شركة التنظيم الكبيره والأستاذ سامر ذكي لإتاحة الفرصة الغالية دي اني اشوف جماهير الأردن الحبيبة. بس مكدبش عليكم مستغرب جداً والناس حواليا وبيرحبوا بيا وانا ظابط. واللي مضحكني اكتر ان طول مانا ماشي سامع الناس بيشبهوني بتامر حسني جداً. لا وفي اسرة جت اتصورت معايا على اني شبهه بس الحلو بقى ان اللي عرفوني الشنب عامل معاهم شغل حلو اوي".

نعم هذا تحديداً ما حصل مع صاحب أغنية "يا نور عيني" الذي كان قد شغل الصحافة والإعلام منذ فترةٍ، ولننتطر اليوم لنرى كيف سيتفاعل الجمهور العربي مع حفله الذي سيحييه ويقيمه هناك في الأردن ولنرى كيف ستكون ردّة فعل كل من سيراه لأول مرّة بالشوارب!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك