الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليدي غاغا تتعثر وتقع ارضاً بالصور والفيديو

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ليدي غاغا تتعثر وتقع أرضاً بسبب أزيائها.

تُعرف ليدي غاغا بحبها الكبير للأزياء الغريبة وللأحذية التي تتميز بتصميمٍ فريد، إلّا أنّ عشقها للموضة الغريبة قد تسبب لها مؤخراً بموقفٍ محرج شهد عليه البابارازي الذين يرافقونها كخيالها.

وفي التفاصيل، كانت النجمة العالمية تهم بمغادرة إحدى المطاعم ليلة الأربعاء الماضي بعد إمضاء أمسية ممتعة مع صديقاتها، فخرجت بما يشبه العباءة الطويلة وبحذاء كعبٍ عالٍ غريب الشكل كما ووضعت نظاراتٍ شمسية يذكرنا تصميمها بالخمسينيات على الرغم من غياب الشمس بالكامل.

وحاولت نجمة البوب البالغة من العمر الـ 29 عاماً شق طريقها نحو سيارتها وسط زحمة المصورين، إلّا أنّها تعثرت بحذائها وعباءتها الطويلة لتجد نفسها على الأرض أمام عدسات الكاميرات.

ولكن غاغا لم تسمح لما حصل بأن يشوه إطلالتها الجميلة والأنيقة، بل عادت لتسترجع توازنها بمساعدة البعض وإبتسمت للكاميرات كأنّ شيئاً لم يكن قبل مغادرة المكان بهدوء ودون إثارة ضجة.

نذكر أنّ النجمة المعروفة كانت قد بدأت بتصوير مشاهدها في الموسم الخامس من مسلسل "American Horror Story" الذي تجسّد فيه شخصية سيدة مجتمع غنية تملك فندقاً فخماً وتحضر لخطة شريرة منذ الحلقة الأولى.

ومن المتوقع أن يُعرض هذا العمل التلفزيوني عبر الشاشة الأميركية FX في شهر اكتوبر المقبل، وتشارك غاغا في بطولته إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم ماثيو بومر وإيما روبرتس وشايان جاكسون وويس بنتلي وسارة بولسون...

وفي ما يتعلّق بحياتها الخاصة، تعيش صاحبة أغنية Bad Romance حالياً أجمل أيام حياتها مع خطيبها تايلور كيني الذي لا يرفض لها طلباً، حيث فاجأها منذ فترة بهدية ثمينة هي عبارة عن ثلاثة أزواج من أحذية ألكسندر ماكوين "أرماديلو".

وقد شاركت النجمة المحبوبة جمهورها بفرحتها الكبيرة بعد تلقيها هذه الهدية من أعز الناس إليها، فنشرت بعض الصور على حسابها الخاص على موقع "انستقرام" بإشارةٍ منها إلى أنّها سيدة محظوظة جداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك