ليدي غاغا تتعرى لصالح توم فورد بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ليدي غاغا تروج لمجموعة "توم فورد" الجديدة.

غاب المصمم المعروف توم فورد عن منصات عرض الأزياء في أسبوع الموضة في لندن ونيويورك وميلانو وباريس هذا الموسم تاركاً العديد من علامات الإستفهام والتعجب، إلّا أننا عرفنا اليوم السبب الحقيقي وراء إمتناعه عن عرض مجموعته الجديدة كعادته.

هذا المصمم العالمي كان يحضر في الواقع لمفاجأة غير متوقعة من العيار الثقيل، حيث إختار إطلاق مجموعته الجديد لربيع وصيف 2016 من خلال فيديو كليب جريء من بطولة النجمة العالمية المعروفة ليدي غاغا .

وصرّح فورد لإحدى المجلات الأجنبية أنّه قرر تجربة شيء جديد هذا الموسم بعيداً عن العروض التقليدية والعادية، فلجأ إذاً إلى طريقة هي الأولى من نوعها في عروض الأزياء وطرح فيديو كليب على شبكة الإنترنت لتعريف الجميع على تصاميمه وإبتكاراته الجديدة.

وقد تولّت النجمة الأمريكية المعروفة في هذا الكليب مهمة غناء "I Want Your Love" وإشعال الأجواء في حين تقدم الشبان والشابات على منصة عرض الأزياء بطريقة جديدة مُفعمة بالحياة والحماس فنراهم يرقصون على أنغام الموسيقى بأزياء تحمل توقيع توم فورد.

وبعدما عُرض جزء من الأزياء الرائجة للموسم الجديد، إحتلّت غاغا المنصة وراحت ترقص وتتمايل مرتديةً حمالة صدر سوداء تارةً وأزياء من الدار تارةً أخرى فنراها تتباهى بجسمها المشدود وبمؤخرتها التي كشفت عنها أكثر من مرة أمام الكاميرا بثقةٍ عالية ودون خجل.

وقد سيطرت الأجواء المرحة الحماسية على الكليب الذي لا يتجاوز الأربع دقائق، فنرى عارضات الأزياء وهن يتفاعلن مع الموسيقى ويرقصن على المنصة بعيداً عن الكلاسيكية والهدوء والبساطة التي إعتدنا عليها في العروض الأخرى.

وما لا شك فيه هو أنّ مشاركة صاحبة أغنية "Poker Face" في عرض مجموعة فورد الجديدة قد خدمت عملية التسويق بشكلٍ كبير، إذ أنّها تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة من كافة الدول حول العالم.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ ليدي غاغا قد أثارت بلبلة واسعة بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد " American Horror Story- Hotel "، حيث ظهرت مضرجة بالدماء في مشهد جنس جماعي مع شريكها في البطولة مات بومر.

وقد أوضحت بطلة المسلسل في جزئه الجديد أنّها لم توافق على هذا العمل لمجرّد أنّه مثير للجدل، بل هي قد أُعجبت بالنص وبالسيناريو الذي يتناول موضوع الإدمان وأنانية الإنسان بشكلٍ عام، كما وينقل للمشاهد المعاناة التي يعيشها كلّ فرد يحاول تجاوز المصاعب والمشاكل التي تعترض طريقه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك