الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليدي غاغا تستعرض جسدها بفستان بشع وفاضح بالصور

ليدي غاغا بقميصٍ من دون حمالة صدر وتنّورة كشفت عن سروالها الداخلي.

إلى مجال التمثيل قرّرت ليدي غاغا الدخول لتقتحمه بكل قوّتها ولتترك بصمتها الخاصة بها هناك أيضاً إلى جانب أعمالها الفنيّة والموسيقيّة، وبالتالي لكي تضيف إلى مسيرتها المهنيّة الطويلة عملاً آخر قد يفتح المجال أمام فرصٍ أخرى لها ذات أهميّة مماثلة أو أكثر.

ولكن أن تنتقل من عالم المسارح والإستعراضات العالميّة إلى مواقع التصوير والمخرجين أمرٌ لن يمنعها أبداً ولا بشكلٍ من الأشكال من تجسيد لوكها الغريب الذي لطالما عُرفت به وأزيائها المغرية والمثيرة والمبتذلة التي لطالما شوهِدت بها، إذ هذه الخصائص والمميّزات بالتحديد باتت حِكراً عليها لها وحدها ولن تتخلّى عنها بسهولة حتّى في الدور الذي مُنح لها.

فإلى موقع تصوير المسلسل الأميركي المشوّق American Horror Story: Hotel في هوليوود، توجّهت صاحبة أغنية "Poker Face" من جديد يوم الخميس الماضي، ولم تقبل هناك إلّا وأن تجذب الأنظار كلّها إليها وتثير ذهول وصدمة طاقم العمل، بعد أن عمدت إلى الإطلالة بطريقة مغرية وهي من دون حمّالة صدر وكاشفةً النقاب بالتالي عن سروالها الداخلي الذي يتطابق لونه مع بشرة الجسم.

معتزمةً ألّا يمر مرورها الأول في التمثيل مرور الكرام، ضمنت إذاً هذه النجمة العالمية البالغة من العمر 29 سنة أن تضيف أنوثتها المثيرة للجدل التي اعتدنا عليها وابتذالها على الشخصيّة التي ستجسّدها، وذلك من خلال ارتداء قميصٍ أحمر قصير عند البطن وكاشف بطريقة مبالغ بها بعض الشيء من جهة الظهر أيضاً، مسلّطةً الضوء على صدرها الذي لم يبدُ مشدوداً أبداً بحمّالة صدر عاديّة، بالإضافة إلى تنّورة حمراء أيضاً مفتوحة من الجهة اليمنى من الخصر كشفت من خلالها النقاب أولاً عن نحافة خصرها وثانياً عن ساقيْها المثيرتين وثالثاً والأهم عن سروالها الذي بدا واضحاً وجلياً أمام العين المجرّدة.

واضعةً شعراً أشقر مستعاراً طويلاً جداً ذكّرنا بشعر شخصيّة رابونزيل الشهير، لا شك في أنّ اختيارها لهذا السروال بالتحديد كان مقصوداً، هي التي كانت تدرك مسبقاً أنّه سيظهر بهذه الطريقة المعيبة بعض الشيء، ومع ذلك لم تحاول إخفاءه البتّة بطريقة أو بأخرى، بل كانت تسير وهي واثقة بنفسها مع كعبها العالي، مع الإشارة إلى أنّ شخصيّتها في المسلسل ستكون سيّدة غنيّة جداً ومالكة لأحد أهم الفنادق.

وفي الوقت الذي يعتبر هذا الدور فرصة أخرى لها لتعبّر من خلالها عن مواهبها ومهاراتها، هذا الأمر الذي سعت هي لأجله بعد أن اتّصلت مباشرةً بالقيّمين وطالبتهم به، يذكر أنّ صاحبة أغنية "Bad Romance" سبق وأن شاركت في أدوارٍ ثانويّة في فيلم Machete Kills وSin City: A Dame to Kill For وMuppets Most Wanted.

وإلى تويتر كانت قد توجّهت يوم الخميس أيضاً لتعبّر عن فرحتها بهذا العمل وكتبت: "إنّني فخورة لأنني عضوٌ في هذا الفريق الموهوب. شكراً لاستقبالكم لي في عائلتكم هذه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك