الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليدي غاغا تصبغ حاجبيها وتستعرض ترهلات جسدها بالصور

بشعرٍ أشعث ومنكوش ومجعّد مربوط على الجانبين كالفتيات الصغيرات وبحاجبين مصبوغين باللون الأشقر الفاتح، أطلّت ليدي غاغا في جزر البهاماس يوم الأربعاء لتستعرض هذه المرّة لحمها المترهّل والسيلوليت الذي يملأ مؤخرتها ووشومها التي تغطي جزءاً مهماً من جسمها، باختصار لترينا نفسها على طبيعتها وهي من دون مكياجٍ أيضاً.

هي تبلغ من العمر 29 سنة فقط ولكن إذا ما تمعنّا بها جيّداً نراها وكأنّها في الأربعينات، ليس لأنّها تتمتّع ببعض التضاريس على صعيد البطن والمعدة أو الأرداف فحسب، بل وأيضاً بسبب وجهها الذي يبدو تقدّم السن عليه والترهّل الذي كُشف النقاب عنه عند الصدر والظهر والفخذين، والبثور التي استطعنا رؤيتها بوضوح على مؤخرتها.

إنّها غاغا التي نراها في الصور سعيدة ومبتهجة وهي بلباس بحر أخضر اللون وكأنها لا تهتم أبداً بما سيُقال عنها وكيف سيُعلّق عليها، فثقتها الزائدة بالنفس هي التي تجعلها تطل بهذه الطريقة مظهرةً مفاتنها كما هي وغير محاولة حتّى خسارة بعض الوزن، وبين السباحة والتقاط الصور وهي تتمايل على جذع شجرة بإغراء وإثارة والسير تحت أشعة الشمس المحرقة، لم تنسَ غاغا أيضاً أن تسلّط الضوء على خاتم خطوبتها الألماسي الذي أهاداها إيّاه خطيبها تايلور كيني والذي سبق وأن تحدّثت عنه مراراً وتكراراً.

أما بالنسبة لوشومها التي يزيد عددها عن الـ14، فنلاحظ ووفقاً للصور التي نُشرت لها، بأنّ الجانب الأيمن من جسدها هو خالٍ تماماً من أي تاتو والسبب الأول يعود في ذلك إلى والدها جوزيف جيرمانوتا، وعن هذا الموضوع كانت قد تحدّثت مرّة وقالت: "هو الذي طلب منّي أن أترك جانباً واحداً على طبيعته وخالٍ من الرسومات، لذلك لا أطبع وشومي إلّا على الجانب الأيسر، أعتقد أنّه يشبّه يميني بجانب مارلين مونرو ويساري بالفنان إيغي بوب!".

أما عن جسمها الحالي الذي تتمتّع به والذي سبق وأن أكدّت أنّه مجرّد وزن زائد لأنّها اقتربت من الثلاثين وليس حملاً بمولودها الأول، فيتحدّث مدرّبها الشخصي هارلي باسترناك ويقول: "أعتقد أنّ غاغا تعشق جسدها! من الناحية التاريخية، هي إنسانة دائماً ما كانت تتمتّع باللياقة البدنية ولكن لا تتصوّروا أبداً أنّها ستلجأ إلى حمية غذائية معيّنة قبل الزواج من تايلور كيني، فهي تحب الطعام وبخاصة الأكل الإيطالي والياباني".

من ناحية أخرى، يذكر أنّ صاحبة أغنية Poker Face كانت قد افتتحت بنفسها موسم الألعاب الأوروبية للعام 2015 في أذربيجان وهناك أذهلت الجماهير من خلال طريقة تأديتها لأغنية Imagine هي العائدة إلى النجم الكبير جون لينون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك