الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليدي غاغا تكشف تفاصيل عرض الزواج الطريف الذي تلقته من خطيبها

إنّها ليدي غاغا التي تتصدّر من جديد العناوين الأولى، إذ في الوقت الذي كانت تتحضّر فيه لتقديم أفضل استعراض موسيقي لها في مسيرتها الفنيّة يوم الأحد الماضي خلال حفل جوائز الأوسكار، لم تتردّد هذه النجمة في الإجابة عن بعض الأسئلة التي أخذ الصحافيّون يطرحونها عليها خلال مرورها على السجادة الحمراء.

فبعد أن كانت هذه الفنّانة الأميركيّة البالغة من العمر 28 سنة قد أعلنت الأسبوع الماضي خبر خطوبتها السعيد، تطرّقت هذه المرّة إلى الطريقة التي اعتمدها خطيبها تايلور كيني ليطلب يدها للزواج.

وإلى صحافيي Access Hollywood، أخذت غاغا تروي كيف أنّ تايلور الذي يبلغ من العمر 33 سنة، قدّم لها خاتماً من الحلوى أولاً، قبل أن يعرض عليها الزواج رسمياً من خلال الخاتم الألماسي الأصلي.

وعن هذا الموضوع المميّز قالت غاغا والسعادة تملأ عينيها: "كان الأمر مذهلاً، لقد بكيتُ وفي الوقت عينه كنتُ متحمّسة كثيراً، فلم أتردّد أبداً في الموافقة على طلبه على الفور، وعندئذٍ أخرج الخاتم الألماسي الذي كان على شكل قلب".

ومما لا شك فيه أنّ ليدي غاغا التي تواعد تايلور منذ العام 2011، كانت تنتظر بفارغ الصبر هذه الساعة التي تربطها بحبيبها بشكلٍ رسمي، هو الذي تعتبره رجل حياتها، مؤكّدةً بأنّ هذه الخطوة التي أقدما عليها جعلت الأمور بينهما أفضل والعلاقة التي تربطهما أجمل، وفي هذا السياق تخبر وتقول:

"منذ أن التقيتُ به، أصبح قلبي ملكاً له، فهذا هو الحب، أن نَحب وأن نُحب في المقابل وهذا ما يجعل الأمور تسري بشكلٍ رائع".

أما في ما يتعلّق بإطلالتها الأخيرة خلال النسخة الـ87 من حفل الأوسكار والتي فيها انتُقدت بسبب القفازات التي زيّنت فيها فستانها، حيث اعتبر البعض أنّها طريقة مبطّنة لتخفي خاتمها، أكّدت صاحبة ألبوم Cheek to Cheek بأنّ الأمر لم يكن كما تصوّره البعض وقالت:

"لقد صمّم لي المصمم عز الدين علية هذه القفازات قبل أن أخطب أنا وكيني، لذلك أردتُ أن أحافظ على الفستان كما هو مع أدق تفاصيله، تماماً كما خطّط له هو".

أما بالنسبة لزواجها من حب حياتها، فأشارت أنّها لم تباشر في التحضير لهذه المناسبة الكبيرة بعد، وحتّى أنّها لم تبدأ الكلام عن هذا الموضوع معه كونها كانت منشغلة كثيراً بحفل الأوسكار وبما ستقدّمه هناك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك