ليدي غاغا تكشف حقيقة حملها

كلّا ليدي غاغا ليست حامل من خطيبها تايلور كيني ولا تنتظر مولودها الأول، فالموضوع كلّه مجرّد وزنٍ زائد ناتج عن تقدّمها في العمر!

فبعد الحفل الذي قدّمته في Hollywood Bowl مساء يوم الأحد، أنكرت النجمة العالمية البالغة من العمر 29 سنة إشاعة حملها حيث قالت وأمام الحشود الغفيرة كلّها التي ذهبت لمشاهدتها:

"إنني أتقدّم في العمر يوماً بعد يوم، ويعتقد الكثيرون بأنّني حامل! أنا لستُ كذلك، إنني أشارف على بلوغي سن الثلاثين!".

مازحةً بأنّها لم تتمكّن من المحافطة على اللوك الشبابي عينه تماماً كشريكها طوني بينيت البالغ من العمر 88 سنة، قالت:

"علّمني طوني أنّه بإمكاني أن أعيش حياتي وأن أشعر بالأمر عينه يوميّاً إلى الأبد! لكن أنا من جهتي، لم أستطع ذلك، لأنّني ومع مرور الوقت، كنتُ أواجه مشاكل جديدة، إنظروا إلى هنا وهنا"، مشيرةً إلى اللحم الزائد في فخذيها.

ومع ذلك، تعرف غاغا تماماً، في حال أرادت إنجاب الأطفال، إلى أحضان من تذهب ومع من تتشارك هذه التجربة الرائعة، وهذا ما لمّحت إليه من خلال التطرّق إلى حبيبها تايلور كيني خلال استعراضها، حيث قالت:

"حاولتُ لتوّي التواصل مع خطيبي عبر سكايب، فهو الآن في صريبا! لذلك كل دقيقة أتكلّم فيها معه تعني لي الكثير".

ويذكر أنّ صاحبة أغنية Poker Face قد قدّمت مع طوني بينيت خلال هذا الحفل، مجموعة من أجمل الأغاني التي تعود إلى ألبومهما Cheek To Cheek الذي تصدّر المراتب الأولى عند إصداره.

وعلى الرغم من أنّها لم تتردّد في تغيير أزيائها سبع مرات ولفت الأنظار كلّها إليها وإلى جرأتها وإثارتها، قرّرت في المقابل أن تترك فتسانها الزهري المميز لحفلتها التي أقامتها في Chateau Marmont.

فستانٌ تميّز بذيله الطويل وبالعقدة الكبيرة من الأمام، وزيّنته بمجوهراتها المرصّعة بالألماس، وهي تربط شعرها إلى الوراء على شكل كعكة، من دون أن ننسى مكياجها الغريب والذي اعتدنا عليه أصلاً، أسواء من خلال طريقة وضعها لكحل العيون أو تعليمها لحاجبيها أو رسم شفتيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك