الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليدي غاغا تكشف عن ثديها بالصور

كان من المقرّر أن تعتلي المسرح إلى جانب شريكها وزميلها طوني بينيت في قاعة Albert Hall للإستمتاع بأمسية جاز كلاسيكية، ولكن قبل أن تشارك في هذا الحفل الخيري الذي يعود ريعه إلى مساعدة الأطفال، قرّرت ليدي غاغا أن تدلّل نفسها قليلاً من خلال المشاركة في جلسة للّياقة البدنية الروحية يوم البارحة في لندن.

وهي التي لا يمكنها أن تطل أمام الكاميرات إلّا لجذب الأنظار كلّها نحوها وضمان أن تكون هي أحاديث الساعة، لم تفوّت عليها البارحة أيضاً فرصة الظهور بطريقة لفتت فيها المصوّرين الذين تهافتوا لالتقاط لها أكبر عدد من الصور، من خلال كشف النقاب بطريقة مثيرة ومغرية عن إحدى مفاتنها التي تتميّز بها.

إذاً بعد أن وصلت إلى المملكة المتّحدة في مطلع الأسبوع، تألّقت غاغا وهي ترتدي تنّورة طويلة خضراء اللون ومعها قميصٌ غريب الشكل بعض الشيء، لأنّه أظهر وبطريقة مدروسة بالطبع ومقصودة، جزءاً من صدرها الأيسر.

إنّها الليدي إذاً التي وقفت وبجرأة أمام الكاميرات وأخذت تلقي التحيّة عليها بابتسامة صغيرة رسمتها على وجهها الذي أخفته بنظاراتها الشمسية البيضاء الكبيرة، مدركةً بالطبع بأنّها ستأسر قلوب الجميع وعقولهم من خلال إظهار ثديها بطريقة تجمع ما بين الحشمة والتعري، الخجل والإغراء.

ومزيّنةً إطلالتها هذه بحذاء عالي الكعب يجمع ما بين اللون الأخضر والأزرق والأحمر، جسّدت صاحبة ألبوم Cheek To Cheek إذاً جمالها وأنوثتها من خلال أحمر شفاهها، وهذه المرّة أدركت تماماً كيف تخفي وزنها الزائد الذي اكتسبته مع مرور السنوات وكيف تعكس عوضاً عنه نحافة خصرها وجمال ساقيْها.

هذا وكانت غاغا قد أطلّت أيضاً في الساعات الأولى من يوم البارحة وهي تتألّق بجمبسوت أزرق وأبيض اللون مرتديةً فوقه معطفاً أبيض، مجسّدةً بالتالي لوكاً خاصاً بها، من خلال وضعها للنظارات الشمسية نفسها وعلى رأسها قبّعة زرقاء عصريّة، كما وأنّها بدت بمزاجٍ جيّد جداً لأنّها لم تتردّد في الوقوف ليُلتقط لها الصور من المعجبين ولتأخذ السيلفي معهم، ولا حتّى في توزيع ابتسامتها والتلويح بيدها للجميع قبل أن تصعد إلى سيّاراتها التي كانت بانتظارها.

إذاً إنّها من المرّات النادرة التي نرى فيها صاحبة أغنية Poker Face بهذه الأناقة والتألق وهذه الجرأة المعتدلة بعض الشيء، هي التي اعتدنا أن نراها وهي تطل دائماً بـمكياجٍ فظيع وتصفيفة شعر غريبة وأزياء تُظهر من خلالها جسدها كلّه غير مبالية لا بالأخلاق ولا بالآداب العامة، إذ أنّ المهم هو التعري وكشف المستور وتصدر بالتالي العناوين الأولى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك