ليدي غاغا تكشف عن لوكها في مسلسل "American Horror Story: Hotel" بالصور

ليدي غاغا تطل على غلاف مجلة Entertainment Weekly وتكشف النقاب عن لوكها المخيف.

في الوقت الذي يتحضّر فيه الجمهور الأميركي كلّه للتعرّف أكثر على الشخصيّة التي ستجسّدها ليدي غاغا على الشاشة الصغيرة في إطار مشاركتها الأولى من نوعها في مسلسل American Horror Story: Hotel، وبينما ينتظر الجميع بتوق اكتشاف الدور المرعب والمخيف الذي ستنقلنا إلى عالمه على طريقتها الخاصّة، هي المعروفة بميلها إلى كل ما هو غريب واستثنائي وفريد، ها هي اليوم تكشف لنا النقاب بنفسها عن اللوك الذي ستطل فيه في هذا العمل.

ملطّخةً بالدماء ووافقة أمام الكاميرا بقوّة ونفوذ وتعجرف، تصدّرت إذاً نجمة Poker Face غلاف مجلّة Entertainment Weekly لعددها الصادر الجديد، وهي تعكس لنا الشخصيّة التي ستقدّمها لنا على الشاشة، أي الكونتيسة إليزابيت، هذه المرأة الغنيّة التي يبدو أنّها لا تهاب شيئاً ولا تخاف من أحد، تماماً كغاغا في الحياة الواقعيّة.

واضعةً ظفرها المعدني الطويل في فمها بطريقة مثيرة ومخيفة في الوقت معاً، نرى هذه النجمة العالمية البالغة من العمر 29 سنة وهي شاحبة اللون تماماً كالساحرات أو الجنّيات الشرّيرات، وهي تتميّز بمكياجٍ خفيف جداً، على عكس عادتها، اتّسم بأحمر شفاه لامع وقوي، من دون أن ننسى شعرها الأشقر الذي كان مربوطاً إلى الوراء.

متحمّسةً إلى أبعد حدود للمشاركة في هذا الموسم الخامس الذي سيبدأ عرضه على شاشة FX في 7 اكتوبر المقبل، يُذكر أنّ غاغا اغتنمت الفرصة الأسبوع الماضي لتعبّر عن مدى سعادتها بالدور الذي مُنح لها عندما سارعت إلى حسابها على انستقرام لتنشر صورة لنظاراتها الشمسية التي وضعتها على نص السيناريو وكتبت معلّقةً: "أحب كوني ممثلة".

ولتدخلنا في جو الرعب والخوف أكثر فأكثر، هي التي أكّدت إلى المجلة نفسها بأنّها تشارك اليوم في مشروعٍ تؤمن به كثيراً ألا وهو فن الظلام، كانت صاحبة ألبوم Cheek To Cheek قد تشاركت مع متتبعيها صورة أخرى للسيناريو وهو ملطّخٌ أيضاً كلّه بالدماء والعرق والدموع، هي التي أشارت أيضاً إلى أنّ مشاركتها في هذا المسلسل أتى بعد الإتّصال الذي أجرته هي بنفسها للمنتج المنفّذ ريان مورفي.

وعن هذا الموضوع تحديداً، تحدّث هذا الأخير وقال: "اعتقدتُ في بادئ الأمر أنّ القصّة كلّها مجرّد مزحة، ولكن تبدّل الأمر بعد ذلك وأصبح جدياً ومسلياً بالفعل. وعلى الرغم من أنّها وصلت إلى موقع التصوير بطريقة عكست من خلالها ثقتها بنفسها، إلّا أنّ شعوراً بعدم الأمان انتابها مؤكّدةً بنفسها بأنّها ليست بارعة في تجارب الأداء".

وتجدر الإشارة إلى أنّ صاحبة أغنية Bad Romance ستشارك في هذا الموسم إلى جانب كل من سارة بولسون وايفان بيترز وكايثي باتي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك