الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليدي غاغا تنضم الى اسرة مسلسل "American Horror Story"

في الوقت الذي تعيش فيه أسرة "American Horror Story"، هذا المسلسل الأميركي التلفزيوني الذي هو من تأليف المبدع راين مورفي، في حدادٍ أليم ومرير بعد موت الممثل بن وولف (الملقب بـMeep)، بدأ المعجبون يتحضّرون بفارغ الصبر منذ الآن للموسم الخامس منه، بخاصّة بعد أن علت إشاعة إنضمام ليدي غاغا إلى طاقم العمل.

والمثير أنّ النجمة العالميّة التي انتُقدت مؤخراً بسبب قفّازاتها التي كانت تضعها في حفل جوائز الأوسكار والتي أُثني على أدائها الرائع وهي على المسرح لتؤدي The Sound Of Music، هي التي قامت بنفسها وأعلنت هذا الموضوع على حسابها على تويتر البارحة يوم الأربعاء 25 فبراير 2015.

مختبئة وراء قناعٍ لبضع ثوانٍ قبل أن تكشف النقاب عن وجهها، نشرت صاحبة أغنية "Bad Romance" التي تصدّرت أيضاً العناوين الأولى الأسبوع الماضي بسبب إعلان خطوبتها، فيديو قصير لتتشارك فرحتها بتسجيل أول دخول لها إلى عالم التمثيل في المسلسلات من خلال الكشف عن إسم الموسم الخامس من المسلسل الأكثر مشاهدةً والذي سيحمل عنوان: American Horror Story- Hotel.

ومن المتوقع أن يبدأ عرض هذا الموسم الجديد على الشاشة الأميركيّة FX ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل، مع العلم بأنّ غاغا والتي لم تتردّد في الترويج له ولدورها فيه من خلال إطلاق هاشتاق GagaAHSHotel#، كانت قد كشفت عن مواهبها في التمثيل عندما أطلّت في فيلم Men in Black 3 وMachete Kills وSin City: A Dame to Kill For.

أما بالنسبة لمشاركتها غير المنتظرة، فلم تكن مفاجأة صاعقة بخاصّة وأنّه من المعروف أنّ مورفي هو من أشد المعجبين بها وحتّى أنّه أعرب عن تقديره لها من خلال ذكرها في مسلسلٍ آخر له وهو Glee، الذي يُعرض حالياً الموسم الأخير منه.

وتجدر الإشارة إلى أنّه لم يتم الكشف عن أي معلومات إضافيّة تتعلّق بهذا الموسم الجديد وليس معروفاً حتّى الساعة ما إذا كانت جيسيكا لانج، التي شاركت في المواسم الماضية، ستعود هذه المرّة أيضاً في الوقت الذي شيع أنّها ستنتقل إلى عملٍ آخر.

ودائماً في إطار الإطلالات غير المتوقّعة لنجمات عالم الموسيقى في مسلسلات تلفزيونيّة مشابهة، يُقال أيضاً بأنّ كريستينا اغيليرا، العضو في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت" ستشارك في الموسم الثالث من Nashville.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك