الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليدي غاغا في مشروع مفاجئ وجديد من نوعه

هي التي أثبتت بأنّ مواهبها لا تقتصر فقط على موسيقى البوب وملابسها وأزيائها الغريبة والمخيفة في بعض الأحيان، وذلك بعد أن أصدرت ألبوم جاز جديد مع الكبير والعملاق طوني بينيت، ها هي ليدي غاغا تفاجئنا من جديد وتكشف النقاب عن أفكارها الجديدة التي لا حدود لها ولا قيود.

فبعيداً عن عالم الموسيقى والغناء، تتحضّر النجمة العالمية اليوم، وذلك وفقاً لـBillboard، إلى دخول مجالٍ جديد سيتعلّق بالحيوانات، من خلال العمل على إطلاق سلسلة من المنتجات العائدة إلى الحيوانات الأليفة وبخاصة الكلاب، وهي فكرة مستوحاة من كلبها آسيا.

هذا ويشير الموقع المذكور أعلاه بأنّ صاحبة ألبوم Cheek To Cheek ستكون المديرة الفنيّة الرسمية لتلك المنتجات، التي ستتضمّن ثياباً للحيوانات والأكسسوارات التابعة لها، وكل ما تحتاجه هذه المخلوقات الصغيرة من ألعابٍ للهو وأوعية للأكل.

وفي هذا الصدد تحدّث مدير أعمال الفنانة البالغة من العمر 29 سنة بوبي كامبل إلى الموقع أعلاه قائلاً:

"لن يتعلّق الموضوع بتصميم ثياب غريبة للكلاب فحسب، بل وتزويد أصحاب تلك الحيوانات طرقاً وأساليب ممتعة وخلّاقة لحماية ما يملكونه ولإلباسها أزياءً جميلة وفريدة من نوعها ليعرضونها على إنستقرام، فهذا ما تحبّه غاغا وتعشقه من كل قلبها وتقوم به أصلاً".

وأضاف كامبل في هذا السياق إلى أنّ فكرة غاغا بتأسيس خط أزياء الثياب هذه وباقي المنتجات ذات الصلة بدأت أصلاً استناداً إلى الحب الكبير الذي تكنّه لكلبها وها هي تعمل عليها منذ 6 أو 8 أشهر، علماً بأنّ لا موعد محدّد حتّى الساعة لكشف النقاب عنها.

ويذكر أنّ غاغا وترويجاً منها لربّما إلى فكرتها المميّزة هذه، كانت تقوم في الأيام الماضية بنشر صورٍ ولقطاتٍ كثيرة لكلبها آسيا على حسابها على إنستقرام، حيث نراه يتزيّن بأبهى الحلل والأكسسوارات وأجمل الأزياء.

ويبدو أنّ الموضوع لن يقتصر عند هذا الحد فحسب، فغاغا التي سبق وأن استأنفت جولتها Cheek To Cheek في مطلع الأسبوع الماضي في فانكوفر في كندا، على أن تمتد حتّى أغسطس المقبل، كانت قد كشفت بأنّها تخطط أيضاً لإطلاق مجموعة خاصّة بطعام الكلاب، وهذا ما كانت قد لمّحت إليه بنفسها عندما نشرت صورة لآسيا في الحديقة وكتبت معلّقةً عليها: "طعام عضوي محلي خالٍ من الحبوب هو الأفضل لجسمنا ودماغنا! وهذا ما أتناوله أنا".

إذاً بانتظار أن نتعرّف أكثر على هذه الإبداعات كلّها، لا شك في أنّ غاغا ستكون مشغولة حالياً بين جولتها العالمية ودورها في مسلسل American Horror Story: Hotel والتحضير لزفافها المرتقب من تايلور كيني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك