الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليدي غاغا من دون حمالة صدر وسروال داخلي بالصور

في الوقت الذي تُعرف فيه بأنّها من النجمات اللواتي لا يتردّدن يوماً في الإطلالة بأزياءٍ غريبة بعض الشيء والتي لا تمتّ للطبيعية بأي صلة، أو بلباسٍ جريء لا تُسلّط فيه الأضواء إلّا على مفاتنها وقوامها الرشيق، أطلّت ليدي غاغا مؤخراً وجذبت الأنظار كلّها إليها، فقط لأنّها لم تكن ترتدي أي شيء.

فصاحبة أغنية Poker Face التي ستبلغ من العمر 29 سنة يوم السبت المقبل، شوهِدت وهي في شوارع نيو أورليانز في لويزيانا، وهي لا ترتدي سوى كعب عالي زهري اللون وقميص رمادي، بالكاد أخفى مؤخّرتها والمنطقة الحسّاسة التي يبدو أنّ غاغا لم تبغِ إخفاءها لا بسروال جينز مثلاً، ولا حتّى بسروال داخلي.

وبالفعل، وفقاً للصور التي نُشرت لها على المواقع الإلكترونيّة، نستطيع أن نرى خطيبة تايلور كيني بوضوح، وهي أولاً من دون حمّالة صدر، ما سلّط الضوء على الجملة المطبوعة على القميص "I Don't Sweat I Sparkle" أي "أنا لا أتعرّق أنا أتألّق"، وثانياً من دون أي سروال، ما يترك للجمهور الفرصة ليتخيّل ما يريده!

وبمكياجٍ خفيف جداً، زيّنت صاحبة ألبوم Cheek To Cheek شعرها بمشدٍ رمادي ألقى الضوء أكثر على اللون الأسود المتداخل مع الأشقر الفاتح، الذي يبدو أنّه لا يليق بها كثيراً.

إطلالةٌ إذاً أثارت الجدل كثيراً بين روّاد الإنترنت، والتي تناقضت تماماً مع ظهورها في اليوم التالي، حيث أطلّت، هي من أعلنت مؤخراً عن انضمامها إلى المسلسل الأميركي American Horror Story، برصانة ورزانة وهي في الشارع.

فهذه النجمة العالميّة تألّقت هذه المرّة بفستانٍ محتشم رمادي اللون مع قبّعة أنيقة زيّنت بها شعرها الأشقر المصفّف بعناية والذي إنسدل على كتفيْها، وحتّى أنّها عكست لوكاً غير تقليدي من خلال نظّاراتها.

ومن الجدير ذكره أنّ صاحبة أغنية Applause كانت قد توجّهت في نهاية الأسبوع لحضور زفاف إحدى صديقاتها منذ الطفولة، وهناك لعبت دور الإشبينة وهي تتألّق بفستانٍ طويل بنفسجي اللون.

وغاغا التي أعلنت رسمياً عن خطوبتها على تايلور كيني في يوم عيد الحب، ستبدأ عمّا قريب التحضير لزفافها الذي نأمل أن تعلن عن تاريخه بنفسها وألّا يكون مفاجأة يستيقظ عليها جمهورها بين ليلة وضحاها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك