الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليدي غاغا وخطيبها يختاران شقة بـ20 مليون دولار

بعد أن أعلنت حبّها الكبير الذي تكنّه لخطيبها تايلور كيني، وبعد أن أكّدت للجميع بأنّها على علاقة برجل أحلامها، يبدو أنّ ليدي غاغا تتحضّر اليوم لتتويج رباطها الرسمي بحبيبها والتحضير لدخول القفص الذهبي قريباً، وذلك بعد أن تجد المنزل الذي يجذبها ويلائم حياتها المستقبليّة.

فوفقاً لمجلة New York Post، تنوي النجمة العالميّة اليوم شراء شقّة بقيمة 20 مليون دولار و تقع في الجانب الغربي العلوي من مانهاتن، لتكون بالتالي قريبة من منزل والديْها، سينتيا وجو جيرمانوتا.

ووفقاً لأحد المطّلعين: "طلب الحبيبان من وكلاء العقارات البحث لهما عن شقّة لها شرفة خارجيّة كبيرة أو مساحة شاسعة خارجيّة في الهواء الطلق، على أن تقع بالقرب من منزل أهلها حيث يعيشون".

ومن الجدير ذكره أنّ غاغا البالغة من العمر 29 سنة، تعيش منذ سنتين في شقّة للإيجار مؤلّفة من طابقين مقابل 22000 دولار في الشهر، و أشارت مؤخراً بأنّها ترغب بشراء منزلٍ له شرفة خارجيّة حيث يمكنها أن تستريح متى شاءت ذلك، بخاصّة وأنّ شهرتها لا تسمح لها بالخروج أينما أرادت ومن دون حماية أو تنكّر أو تمويه.

وعن هذا الموضوع قالت: "إنّ أهم عنصر في هذا المكان بالتحديد هو أنّه يمكنني الخروج واستنشاق الهواء النظيف والإستمتاع بوقتي! بالفعل اشتقتُ كثيراً للخروج إلى العلن من دون أن أتخفّى أو أختبئ من أحد".

وبالإضافة إلى شقة في نيويورك، أنفقت صاحبة أغنية Born This Way مؤخراً مبلغ 24 مليون دولار لشراء ملكيّة في ماليبو، حيث من المتوقّع أن تقيم حفل زفافها من كيني.

وإلى جانب بحثها عن منزلٍ جديد لها ولزوجها المستقبلي، شوهِدت غاغا وهي تحاول إيجاد مكان مناسب لتعقد قرانها فيه، هي التي أعلنت عن خطوبتها في يوم عيد الحب في فبراير الماضي.

فيبدو أنّها تتحضّر ليومها الكبير هذا بكل جديّة عندما التقطتها الكاميرات وهي تخرج من West Beach Club، هو الذي يُعتبر من أهم الأمكنة وأكثرها جمالاً لإقامة حفل زفاف في ماليبو، وكانت قد طلبت أيضاً من زميلها وصديقها طوني بينيت الغناء لها يوم زفافها المُنتظر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك