الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليلى اسكندر بفيديو من عيادة الطبيبة النسائية: صدمة غير متوقعة والسبب زوجها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تفاجأت فصرخت ثم علقت!

سبق وأعلنت الفنّانة ليلى اسكندر عن حملها الأوّل عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث نشرت منذ فترة صورة لها ظهرت فيها ببطن منتفخ وكشفت عن إنتظارها لمولود ذكر ستُطلق عليه إسم يوسف. ومؤخرًا، تواصلت مع معجبيها عبر تطبيق "سناب شات"، ونقلتهم معها إلى عيادة الطبيبة النسائية التي ذهبت إليها من أجل الفحص الدوري.

وصوّرت ليلى الشاشة لمتابعيها أثناء فحص الطبيبة للجنين، وأكّدت لها أنّ الطفل يشبه زوجها الفنان يعقوب الفرحان بشدّة، وهو ما جعل اسكندر تطير فرحًا بهذه المفاجأة والصّدمة الغير متوقعة، حيث صرخت واستغربت في نفس الوقت عن كيفيّة معرفتها بهذا الأمر، رغم أنّ الملامح ليست واضحة على الشاشة أبدًا. ورفضت الدكتورة أن تجيب عن سؤالها لكي لا تُفصح عن أسرار المهنة لكنّها عادت وأكّدت أنّه سيكون نسخة عن أبيه وقالت ليلى: "عنجد عم تحكي، يا تقبري قلبي على هالخبرية طب إذا بيشبه بيو يعني متل القمر".

وأضافت الدكتورة في لقطة أخرى: "أبدًا سعودي إبن سعودي"، وردّت الفنانة الشابّة بعد ذلك بأنّ المهم بالنسبة لها أن يتمتّع بكامل صحّته، وتابعت: "إذا بيشبه بيو يعني أنا محظوظة". وبعدها ظهر زوجها في المقطع حيث كان ينتظرها أمام المركز خارجًا متلهّفًا للإطمئنان على صحّة مولوده الأوّل.

وتناقلت عدّة صفحات ومواقع عبر السوشيل ميديا هذه المقاطع التي حظيت بتفاعل كبير من قبل النّشطاء والمستخدمين الذين تمنّوا لها دوام السلامة لها ولطفلها... مشيدين بطرافتها وعفويّتها بعد تلقّيها هذا الخبر، حيث بدت فخورة جدًا بالأمر وتمنّت أن تصدق توقّعات الطبيبة خاصةً وأنّها على علاقة متينة جدًا بزوجها وهما دائمًا ما يعبّران عن المحبة الكبيرة لبعضهما عبر حساباتهما الرسمية.

لا ننسى أن نذكّر من ناحية أخرى، بأنّ خلافًا قد وقع بينها وبين الممثلة مريم حسين منذ أشهر عدّة، حيث اشتعلت بينهما الحرب بقوّة وتبادلتا الشتائم والإهانات والعبارات اللّاذعة على مرأى ومسمع الجميع عبر "سناب شات". وتصدّر خلافهما عناوين المواقع لأسابيع وتعرّضتا للسخرية الشديدة من قبل الجمهور الذي انتقد أسلوبهما الذي لا يليق بفناناتين معروفتين أبدًا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك