الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليلى علوي الخمسينية تثير بلبلة بالاسود الشفاف والضيق بالصورة

والجمهور يغضب ويستنكر!

على ما يبدو، أنّ الممثّلة المصريّة ليلى علوي ترفض أن تكبر؛ فبعد أن كانت قد أثارت الكثير من التّساؤلات على مواقع التّواصل الإجتماعي حيث شاركت حينها متابعيها ومحبيها بصورةٍ لها إلى جانب ابنها، مرتدية هوت شورت مثير على الرّغم من عمرها الذي تجاوز الـ54؛ ها هي اليوم تتصدّر عناوين الصّحف والمجلّات بسبب الإطلالة التي اختارتها لحضور افتتاح أسبوع الموضة اللّبناني ـــ المصري La Moda Cairo.

وفي التّفاصيل، شاركت بطلة فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" في انطلاق أسبوع الموضة اللّبناني ــ المصري La Moda Cairo، والذي أقيم في أحد الفناق الكبرى في القاهرة؛ حيث افتتح الأسبوع بعرض أزياء للمصمّم اللبناني "حنا توما". ولكن، وبدل أن تكون الأنظار موجّهة إلى الأزياء والفساتين التي طبعت هذا العرض، يبدو أنّ إطلالة علوي قد خطفت الأضواء، ليس بنظرةٍ إيجابيّة؛ وإنّما بطريقةٍ صادمة ومفاجئة؛ حيث ظهرت في فستانٍ أسودٍ شفّاف وضيّق لا يليق بسنّها، خصوصاً أنّها شارفت على الستين.

فأثارت ليلى الكثير من الجدل والبلبلة بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين معجبين ومنتقدين؛ فالبعض أشاد بجمالها الذي ورغم عمرها، لا تزال تحافظ عليه. فكان التّعليق: "يا ويل قلبي جميله جداً رغم كبر سنها". أمّا البعض الآخر قد وجد أنّ الفستان غير لائقٍ بها خصوصاً أنّه كشف عن تضاريسها وأردافها الممتلئة، إضافةً إلى جلدها المترهّل بطريقةٍ تثير الإشمئزاز؛ فجاء التّعليق: "ما باقي شي فيها يثير الفتنه كلها جلد مترهل"...

في الإطار نفسه، نشير إلى أنّ أسبوع الموضة اللبناني ـ المصري هو النسخة الثانية من أسبوع La Mode Beirut والذي جرت نشاطاته الشّهر الماضي في بيروت. ويستمرّ هذا الحدث خمسة أيّامٍ متتالية حيث يضمّ أيضاً مجموعة كبيرة من عروض الأزياء لكبار المصمّمين في مصر والوطن العربي. هذا ونذكر أنّ بطلة الـ"عم دافنشي" تشتهر أيضاً بشغفها للموضة والأزياء كونها دائماً ما تحرص على مواكبة كل ما هو جديدٍ وعصري في هذين المجالين. كما أنّها لا تفوّت فرصة المشاركة في مثل هذه المناسبات التي، وبحسب ما ذكرت في إحدى المقابلات التي أجرتها، تظهر بلدها في صورةٍ مختلفة وجميلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك