الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليلى علوي تخوض رمضان 2016 في مسلسل "عم دافنشي"

ليلى علوي تختار "عم دافنشي" بدلاً من "افراح القبة" لتنافس من خلاله في رمضان 2016.

بعد أن كانت قد وافقت على تأدية دور البطولة في مسلسل "افراح القبة" الى جانب منى زكي في رمضان المقبل 2016، تراجعت ليلى علوي عن قرارها هذا تاركةً جمهورها امام حيرةٍ حول حقيقة اطلالتها في الموسم الفضيل القادم من عدمه.

فالنجمة المصريّة المنهمكة حاليّاً بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "الخضرة والماء والوجه الحسن"، الذي تشارك فيه الى جانب كل من منة شلبي وصابرين، وأحمد داود، وإنعام سالوسة، وتحت إدارة المخرج يسري نصرالله، تعطي هذا العمل السينمائي أهميّة كبيرة وكامل وقتها وتركيزها، إذ تراهن عليه في عدة مهرجانات، و تأمل في أن يدخل المنافسة في مهرجان كان السينمائي الدولي في فرنسا.

ولكنّ الممثلة الموهوبة لم تتخلَّ عن فكرة الظهور في عملٍ رمضانيٍّ هذا العام، ولذلك ستعود بلونٍ جديدٍ عبر الكوميديا السوداء التي ستقدّمها في مسلسل "عم دافنشي"، والذي وافقت عليه مبدئيّاً.

والمفاجأة الأكبر تتمثّل بأنّ شريكها في البطولة هو النجم خالد الصاوي ، ليكون هذا الإنتاج التلفزيوني المنتظر من العيار الثقيل وعلى قدرٍ عالٍ جدّاً من التوقّعات.

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ ليلى كانت قد غابت العام الماضي عن المنافسة لإرتباطاتٍ شخصيّة تتعلّق بطلاقها من زوجها السابق منصور الجمال، حيث أثّر الأمر على مزاجها الفنّي كثيراً و أخرجها من السباق.

وكانت علوي قد إجتمعت منذ أيّامٍ قليلة مع المنتج ممدوح شاهين والنجم خالد الصاوي بحضور الكاتب والسيناريست محمد الحناوي، لوضع الخطوط العريضة لـ"عم دافنشي"، وذلك كي تكون جاهزة حين تنطلق عجلة التصوير في التاريخ المحدّد للّحاق بموعد العرض.

و يعتبر خوض ليلى علوي لـ"عم دافنشي" رهاناً كبيراً في وقتٍ تعتبر فيه ناشطةً فنيّاً، لاسيّما بعد أن إنتهت من قراءة مسرحية "هولاكو"، التي ستعود من خلالها إلى خشبة المسرح مع الفنان حسين فهمي ، وهي من إنتاج المسرح القومي، حيث ستشارك فيها أمام الجمهور مباشرةً في شهر يوليو القادم، علماً أنّ جلال الشرقاوي سيتولّى مهمّة الإخراج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك