الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليلى علوي تلفت الانظار في مهرجان كان السينمائي: أناقة ساحرة تنافس الشابات

صور أبهرت بها جمهورها!

حرصت الفنّانة ليلى علوي على تلبية دعوة مهرجان "كان" الذي أُقيم مؤخرًا واستعرضنا معكم إطلالات أبرز النّجمات على السجادة الحمراء، حيث حلّت ضيفة على المحور الخاصّ بتكريم المخرج الراحل يوسف شاهين، إذ سيتمّ عرض النسخة المجدّدة من فيلم "المصير" الذي كانت إحدى بطلاته، حيث سبق وشارك بالمسابقة في المهرجان نفسه عام 1997... وكانت علوي حينها متواجدة أيضًا آنذاك مع شركائها في العمل السينمائي: نور الشريف ، روجينا، هاني سلامة، محمود حميدة، خالد النبوي ، بالإضافة إلى مخرج العمل.

وموّلت شركة مصر العالمية بالتعاون مع السينماتك الفرنسي واستوديو أورانج بدعم من المركز السينمائي الفرنسي ترميم الفيلم... ولم تتردّد الفنانة المصرية بحضور عرض النّسخة الجديدة، معتبرة أنّ أقل شيء ممكن تقدّمه له، خاصةً وأنّ هذا الدور من أفضل الأدوار التي أدّتها خلال مسيرتها.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأفلام العربية ستكون حاضرة في الدورة الـ 71 للمهرجان بعد سنوات عدّة من الغياب، وسيشهد هذا الحدث منافسة بين فيلم "يوم الدين" لـ ابو بكر شوقي و"كفرناحوم" لـ نادين لبكي على الفوز بجائزة "السعفة الذهبية"، وتمنّت النجمة المعروفة فوز "يوم الدين"، حيث أكّدت أنّ ردور الفعل على هذا العمل في "كان" أكثر من رائعة.

كذلك سيُعرض وللمرّة الأولى في فقرة الأفلام القصيرة 9 أفلام سعودية بين 14 و15 مايو وهي: "الكيف"، "تعايش"، "القط"، "لا تروح بعيد"، "كبش فداء"، "وسطي"، "المدرسة الموسيقية"، "الظلام هو لون أيضًا"، "سومياتي بتدخل النار".

وكانت علوي قد شاركت متابعيها الإطلالة التي خصّصتها لهذا الحدث حيث سحرتهم بأناقتها وبدت كشابّة عشرينية، ونشرت صورة لها من هناك عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث ارتدت فستانًا أسود شفّاف وأسدلت شعرها الأشقر على كتفيها. وحصدت بهذه الأزياء إعجاب جمهورها الذين علّقوا على هذا الشّكل: "انتي بتكبري ولا بتصغري بس انتي كل ماتكبري تحلوي بزيادة... ربنا يوفئك"، "طول عمرك متألقه وجميله"، "لولو الجميله ربنا يحميكى ياقمر"، "جميله وأنيقه دايما وأبدا"، "قمرررر ياليلي ماشاء الله لاقوة الا بالله. ربنا يحميكي حبيبتي"، "انيقة جدا فوق المستوى العادي... منورة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك