الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليوناردو دي كابريو في موعد غرامي مع هذه النجمة بالصور

ليوناردو دي كابريو ينكر بطريقة أو بأخرى أي علاقة غرامية تربطه بالنجمة العالمية ريحانه.

بعد أن حامت الإشاعات والأخبار الكثيرة في الأشهر الفائتة والتي رجّحت أن يكون النجم ليوناردو دي كابريو على علاقة غرامية بالفنّانة العالمية ريحانه، وبعد القيل والقال بين نكران الموضوع وتأكيده، ها هو نجم هوليوود يطل علينا في آخر صور له وهو يتناول عشاءً رومانسياً مع الممثلة الشقراء كيلي رورباش، مؤكداً بطريقة أو بأخرى أنّ لا شيء يدور بينه وبين صاحبة أغنية Umbrella.

إلى جانب بعضهما البعض إذاً، خرج الثنائي الجميل من مطعم نوبو ماليبو وهما يجذبان الأنظار إليهما بخاصّة بفضل كيلي التي لم تتردّد في تأدية بعض الحركات الراقصة وهي تسير إلى جانب حبيبها، مجسّدةً بالطبع فرحها وسعادتها بالخروج وتمضية الوقت معه، مع العلم بأنّه لم يبدُ عليه السعادة نفسها في المقابل لأنّه بقي يمشي بشكلٍ طبيعي غير مبالٍ بما تقوم به هي.

متألّقةً بفستان زهري طويل أظهر قوامها الرشيق ونحافتها، على عكسه هو الذي بدا على طبيعته وهو يرتدي قميصاً أزرق وسروال جينز وسترة خضراء اللون، وهو يضع على رأسه قبّعته الإعتيادية، ومتميّزاً كالعادة بلحيته وشعره الطويل المربوط إلى الخلف، لم تتردّد كيلي أيضاً في تجسيد حبّها لدي كابريو من خلال معانقته ولف ذراعها حول كتفه بخاصّة عندما تنبّهت بأنّه لا يُعر لها أي اهتمام.

ويذكر أنّ نجم فيلم Titanic وعارضة الأزياء الشهيرة تصدّرا لأول مرّة العناوين الأولى معاً في ابريل 2014 عندما التُقطا وهما يتسكّعان معاً في لوس انجلوس ويتشاركان الأمسية نفسها في الملهى الليلي 1OAK.

وبعد عامٍ تقريباً، بدا وكأنّ العلاقة بينهما تجدّدت عندما سافرا معاً إلى هامبتونز، قبل أن تلتقطهما الكاميرات وهما قريبان من بعضهما البعض في الحفلة التي تلت حفل الـCFDA Awards في نيويوك في الأول من يونيو.

وفي هذا الوقت نفسه، كانت قد بدأت الإشاعات تحوم في الأفق وتتداولها المواقع الإلكترونية، وتحديداً بين مارس الماضي ويونيو، والتي رجّحت كما سبق وقلنا أن يكون ليوناردو مرتبطاً بريحانه، مع العلم بأنّ لا صور رسميّة كانت تُنشر لهما ولا حتّى تصرّف معها هو بالطريقة نفسها التي كان يجسّدها مع حبيباته السابقات.

فهو لم يصطحبها مثلاً في جولة رومانسية على الدراجة الهوائية في نيويورك، تماماً كما فعل مع كل من جيزيل بوندشين وبار رفائيلي وإيرين هيثرتون وتوني غارن وحتّى كيلي رورباش في يونيو الفائت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك