الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت: من يتفوق في الحب والمال والسعادة؟

اجتمعا في "The Titanic" ومن ثم على السجادة الحمراء، ولكن مَن مِن بينهما حياته هي الأفضل والأهم؟

تبادلا القبلات الحارّة وتمايلا أمام الكاميرات وهما يداً بيد ونظرا بإعجابٍ وحبٍ ورومانسية إلى بعضهما البعض... ولكن كلاّ، نحن لا نتحدّث عن جايك وروز عندما كانا على متن قارب "Titanic" بل عن ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت حين شاء القدر أن يصلا تقريباً في نفس الوقت على سجادة حفل الأوسكار الحمراء يوم الأحد الفائت.

وعندما انهالت كيت بالبكاء وذرفت الدموع وهي تتأمل من بعيد زميلها وصديق عمرها يستلم ولأول مرّة في حياته جائزة الأوسكار، عن فئة أفضل ممثل بفضل دوره في "The Revenant"، استطاعت أن تُظهر وتؤكّد للجميع نوع القرابة الموجودة بينها وبينه والعلاقة المتينة التي حافظا عليها على الرغم من مرور كل هذه السنوات، والرابط القوي الذي لم ولن يفرّقهما مهما حصل وحدث في المستقبل.

هما تعاونا على فيلم "Titanic" ونجحا وحققا معه شهرة لا مثيل لها ونجومية لم يكن يحلمان بها يوماً، وتحديداً منذ دخولهما إلى عالم التمثيل، واليوم وبعد أن أصبح ليوناردو يبلغ من العمر 41 سنة وكيت 40، ما زلنا نراهما سوياً كلما سنحت لهما الفرصة بذلك وما زلنا نرى هذه المودّة والمعزّة في عيونهما وشرارة الإخلاص في قلبيهما، مع أنّ أكثر من 40 فيلماً أنجزه كلٌ منهما لوحده على حدى من دون الآخر.

ولكن من نجح أكثر منذ الفيلم الشهير ومن كانت مسيرته المهنية أفضل من الآخر؟ من لعبت الحياة لمصلحته من الناحية العاطفية والرومانسية؟ دعونا نسترجع معاً إذاً أهم وأبرز ما قدّماه لنا على مر الأيام والأشهر والسنوات، أعمالاً لا شك في أنّها ستبقى في ذاكرتنا إلى الأبد، ودعونا في المقابل نتناول جوانب أخرى من حياتهما.

1- ثروة كل واحد منهما استناداً إلى أعمالهما السينمائية:

كيت: 64 مليون يورو: للأسف الشديد لم تتمكّن هذه الممثلة من جني ثروة طائلة والحصول على مبالغ هائلة من الإيرادات، ومع هذا الرقم تحديداً لا نستطيع سوى اعتبارها "ممثلة فقيرة". فهي فشلت في الظهور في قائمة أغنى 10 ممثلات في العالم، لا بل أكثر 20 وحتّى 30، محتلّةً في النهاية المرتبة 33، فهي بالكاد تملك نصف ما تملكه انجلينا جولي مثلاً. وإذا ما أردنا أن نعتبر أنّها تجني مليوني يورو عن كل فيلمٍ تشارك فيه، يكون فيلمها "Finding Neverland" الأفضل من حيث إيراداته عليها.

ليوناردو: 175 مليون يورو: هو مات غرقاً في "Titanic" ولكنّه حافظ على موارده المالية فوق المياه وتفوّق على زميلته في هذا المجال تحديداً، إذ أنّه يحتل المرتبة الـ13 في قائمة أغنى الممثلين مع أنّه لا يزال بعيداً جداً عن ثروة توم كروز!

2- نجاح وفشل أفلامهما:

كيت: أكثر من نصف الثروة التي تملكها هذه الممثلة اليوم استطاعت أن تكتسبها من فيلمها الشهير الذي تعاونت فيه مع ليو، ومنذ ذلك الحين هي أنجزت حوالى 28 فيلماً وحققت إيرادات مهمّة كان آخرها مع "Insurgent" الذي صدر في العام 2015 واكتسبت بفضله حوالى الـ212 مليون يورو.

ليوناردو: تماماً كزميلته، فالنتيجة التي حققها مع فيلمه المميز الذي لا زلنا نشاهده حتّى الساعة لم يستطع اختبارها من جديد مع أيٍ من أفلامه الـ18 الأخرى! مع "Inception" كاد أن يكتسب نسبة الإيرادات عينها حيث جنى حينها 590 مليون يورو ما جعل هذا العمل تحديداً يحتل المرتبة الـ49 كأثر الأفلام مشاهدة واستقطاباً على شباك التذاكر.

3- عدد الجوائز التي ترشح كلٌ منهما لها:

كيت: فازت بالأوسكار عن فيلمها (The Reader) وثلاث مرّات بالـBAFTA (عن Sense And Sensibility وSteve Jobs وThe Reader) وثلاث مرات بـالغولدن غلوب (عن The Reader وSteve Jobs وRevolutionary Road) ما يجعل عددها كلّها 7 جوائز.

ليوناردو: فاز بالأوسكار عن فيلم (The Revenant) وبالغولدن غلوب عن (The Aviator وThe Revenant ) وبجائزة الـBAFTA عن (The Revenant) أيضاً، ما يجعل عددها 4 جوائز.

4- ممتلكات كل واحد منهما:

كيت: 18 مليون يورو تتوزّع على المنازل الكثيرة التي اشترتها وتعيش فيها في نيويورك وتشيلسي وعلى نهر التايمز وفي ساحل ويست سوسيكس.

ليوناردو: 58,7 مليون بين شرائه لإحدى الجزر ومنتجعاً خاصاً به وعقاراً بقيمة 27 مليون يورو، أضف إلى ذلك استثماراته الكثيرة في منازل وشقق أخرى في ماليبو ونيويورك وغيرها من الأماكن.

5- الحياة العاطفية:

كيت: لها ثلاثة أولاد من ثلاثة رجال تزوّجتهم وفضّلتهم على دي كابريو! كما وأنّها أنكرت مؤخراً حملها للمرة الرابعة عندما أطلت على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار.

ليوناردو: هو لم يتزوّج يوماً ولم يُرزق بالأطفال بل اقتصرت علاقاته الغرامية على الخروج مع عددٍ من أهم عارضات الأزياء وأجملهنّ!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك