ليوناردو دي كابريو يبرر موقفه من ليدي غاغا

ليوناردو دي كابريو يكشف حقيقة سخريته من ليدي غاغا بعد فوزها بجائزة الغولدن غلوب.

بغض النظر عن لائحة الفائزين التي تصدّر بفضلها حفل الغولدن غلوب العناوين الأولى يوم البارحة، وباستثناء إطلالات نجماتنا التي سبق وتحدّثنا عنها والتي انقسمت بين التألّق والأناقة من جهة والشناعة والبشاعة من جهة أخرى، حادثةٌ مضحكة جداً طرأت على هذا الحفل السنوي، ولم يكن يتوقّعها أحد، وهي التي أثارت هرجاً ومرجاً لدى روّاد الإنترنت والمشاهدين في دول العالم كافّة.

هو أمرٌ يرتبط بعملاقين ونجمين عالميين أثارا بلبلة من حولهما بعد إطلالتهما الفريدة في الغولدن غلوب، نعم، نحن نتحدّث عن ليوناردو دي كابريو وليدي غاغا اللذين كانا على كل لسان مساء البارحة وتحدّث عنهما الجميع، هما اللذان استطاعا أن يربحا جائزة كلٌ بفضل العمل الذي قدّمه السنة الفائتة.

بدأت القصّة المضحكة والمثيرة للجدل من عند الممثل الهوليوودي الذي استطاعت الكاميرات رصده في الحفل وهو يضحك ساخراً بعد سماع إسم غاغا يُلفظ من قبل مقدّم الحفل على أنّها الفائزة عن فئة أفضل ممثلة في فئة المسلسلات التلفزيونية، هذا من دون أن ننسى تعابير وجهه التي عكسها إزاء مرورها أمامه، والتي حلّلها الجمهور كلّه على أنّها نابعة عن استنكاره وحتّى عن استهزائه منها.

لكن يبدو أنّ نجم "Revenant" وهو الفيلم الذي بفضله ربح الغولدن ويأمل أن يربح من خلاله الأوسكار أيضاً، لم يكن يدرك أنّ تصرّفه وسلوكه المضحك هذا سيغدو حديث الصحافة والإعلام وكذلك المشاهدين الذين انقسموا بين المندّدين به والمدافعين عن غاغا والمشيدين به وبالتالي المدافعين عنه.

وبعد أن تنبّه إلى أنّ الفيديو الذي يطل فيه وهو يضحك على غاغا ويسخر منها أثناء مرورها أمامه أصبح بمتناول الجميع وشائعاً والخبر الأساسي الذي بات الكل يتكلّم عنه، شعر بالخجل الشديد ممّا حصل وسارع إلى توضيح ردّة فعله وشرح موقفه، وإلى Entertainment Tonight قال: "يا إلهي! بات الأمر موضوعاً شائعاً بين الجميع! أود أن أؤكّد بأنّني لم أكن أعرف من هو الشخص الذي سيمر أمامي".

إنّها لحظاتٌ استطاعت الكاميرات الموجودة رصدها، فأثناء جلوس بطل "Titanic" على الكرسي المخصّص له، تلامس كوعه بليدي غاغا التي كانت تمر حينها بين المقاعد بفستانها الطويل متّجهةً إلى المسرح لتحصل على هديّتها، فاصطدمت به من دون أن تتنبّه إلى ذلك، ما جعله يلتف إلى الوراء ليرى من هو الشخص الذي مر بجانبه بهذه الطريقة، معبّراً عن الموضوع بالضحكة التي رآها الجميع.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ صاحبة ألبوم "Cheek To Cheek" انهالت بالبكاء عندما وصلت إلى المسرح ووقفت أمام الجمهور واستلمت جائزتها، مؤكّدةً أنّ هذا الوقت هو من أهم اللحظات التي تعيشها في حياتها، شاكرةً في الوقت نفسه ريان مورفي (كاتب المسلسل الذي أطلّت فيه غاغا في سياق أول تجربة تمثيل لها) وفريق العمل كلّه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك