الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

لـ شيرين شبيهة تعشق الموسيقى والفن: فيديو صادم يصعب عليكم التفريق بينهما

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ملامح شبه متطابقة.

هي ليست المرّة الأولى التي يتصدّر فيها اسم الفنانة شيرين مواقع التّواصل الإجتماعي بسبب العثور على شبيهات لها كغيرها من النّجمات... لكن هذه المرّة بالتحديد كانت مغايرة لأنّ الشابّة التي سنتحدّث عنها كانت بمثابة مفاجأة كبيرة وصادمة للجمهور بسبب الشبه الكبير الذي يجمعها بالنجمة المصريّة حتّى رغم خصلات شعرها الشقراء.

وأجرى أحد المواقع مقابلة سريعة مع الشابة العراقية رؤى العزاوي وهي أيضًا ليست بعيدة عن الفنّ والموسيقى أبدًا لأنّها تعمل كـ "دي جي" نسائي، بحسب ما عرّفت عن نفسها في الفيديو الذي انتشر بكثافة عبر الصفحات والحسابات. وقالت رؤى أنّ كلّ من يراها يؤكّد لها أن تشبه الفنانة المعروفة بشكل كبير حتّى أنّ بعضهم أرادوا التقاط الصّور معها بعدما اعتقدوها أنّها شيرين نفسها.

وقالت الشابة العراقية التي تبلغ من العمر 28 عامًا أنّها لا ترى أنّها شبيهة بها رغم أنّ هناك من لا يستطيع التفريق بينهما حيث أبدت استغرابها من هذا الموضوع. وحكت العزاوي عن نفسها وعن مهنتها، قائلة أنّها متزوجة وهي أم لطفل واحد، مشيرة إلى أنّ والديها قد حرصوا على تقديم الدعم لها بعدما قرّرت أن تعمل كـ "دي جي" كذلك الأمر بالنّسبة لزوجها، وهي تُقيم العديد من الحفلات والهرات في المطاعم وغيرها، كما أنّها درّبت العديد من الفتيات وأنشأت فرقتها الخاصّة لاحقًا.

من جهة أخرى، وبالنسبة لآخر أخبار عبد الوهاب التي لم نعرفها في صورة من السوبر ماركت، ذكرت بعض المصادر أنّه من المفترض أن تصدر ألبومها الجديد في الأسواق مع بداية شهر أغسطس المُقبل... وقد أشرف عليه زوجها الفنان حسام حبيب، وقيل أنّها قرّرت أن تضمّ أغنيات جديدة إليه لا سيّما وأنّها تصالحت مع الملحن عمرو مصطفى بعد خلاف حادّ بينمها استمرّ لفترة طويلة.

أمّا عن أجدد حفلاتها، فأفادت عدّة تقارير انتشرت مؤخرًا عن إحيائها لحفلة غنائية في لندن بتاريخ 25 أغسطس ضمن إطار الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك. ولا ننسى أن نذكّر بأنّ شيرين التي ظهرت بوزن زائد منذ مدّة، كانت من ضمن النّجوم الذي أحيوا حفلاتهم في عيد الفطر الفائت في المملكة العربية السعودية، حيث أطربت الجمهور الحاضر وأشعلت الأجواء بباقة من أجمل أغانيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك