لـ نانسي عجرم شبيهة تفوقها جمالاً بالصورة

تطابق ملامحهما صدم الجمهور!

على ما يبدو أنّ شبيهات النّجمات في تزادي مستمرّ لن ينتهي أبداً، ونشهد كلّ فترة جديدة على ظهور شبيهات لأبرز نجمات العالم العربي، حتّى كانت آخرهنّ الفنّانة هيفاء وهبي المعروفة بشبيهاتها اللواتي لا نستطيع أن نحصيهنّ... ومؤخراً، أًصبح اسم الفنّانة نانسي عجرم الأكثر تداولاً بعدما انتشرت صورة لشبيهتها التي تكاد تكون ملامحها متطابقة معها.

للوهلة الأولى يعتقد البعض أنّها نانسي بالفعل ووضعوا لها الحجاب بواسطة الفوتوشوب، فحجم العينين والخدين نفسهما بالإضافة إلى شكل الأنف والشفاه، وهذا ما أثر اللّغط الكبير من قبل النّشطاء عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، لا بل اعتبر البعض الآخر أنّ الشابّة تفوق النّجمة اللبنانيّة جمالاً. وتساءل هنا العديد منهم إذا ما لجأت هذه الشابّة إلى عمليّات التجميل تأثّراً بها وسعياً منها كي تشبه الفنّانة المحبوبة.

وبالطّبع لا إجابات أكيدة حول هذه النّقطة بالتّحديد، لكنّ الحقيقة الوحيدة الآن هو الشّبه الكبير بينهما الذي يتمنّى الكثيرون أن يكون طبيعياً. وأشارت بعض التّقارير التي سارعت إلى معرفة هويّة هذه الفتاة والتحقّق منها، إلى أنّها تُدعى أميرة النشار، وهي مهندسة معمارية، كما أنّها عارضة أزياء للمحجبات وتعمل أيضاً في تصميم الأزياء. وحظيت أميرة بشهرة كبيرة بعد انتشار صورها عبر السوشيل ميديا بكثافة، فيما لم تعلّق نانسي على هذا الموضوع الذي أثار ضجّة في صفوف الروّاد.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ الجمهور أعاد نشر فيديو قديم لـ عجرم يُظهر فيه تواضعها مع جمهورها وحرصها على عدم طلبهم بالتقاط التّصوير معهم، وذلك على خلفيّة الهجوم الذي تعرّضت له اليسا بسبب التّصرّف المهين الذي تلقّته إحدى المعجبات من حارسها الشّخصي أثناء محاولتها التقاط صورة معها. وقد أشاد هؤلاء بتقدير نانسي حبّ الجماهير لها وتعاملها اللّطيف معهم.

ولا ننسى أن نذكّر أخيراً، بأنّ صاحبة أغنية "حاسة بيك" قد لفتت أنظار متابعيها منذ فترة قصيرة، بعدما نشرت فيديو لها عبر حسابها على موقع "إنستقرام" يعود لجلسة تصويريّة قامت بها لصالح مجلّة "Vogue"... وقد ارتدت قميصاً رجالياً وهذا ما كان مثيراً للاستغراب بالنّسبة للعديد من متابعيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك