الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور مؤخرة مريم حسين تثير الجدل بعدما تحجبت

توجهت مريم حسين إلى المجمع التجاري للتسوق منذ أيام قليلة، وشاركت جمهورها بصورةٍ لها وهي ترتدي الحجاب والملابس المحتشمة حاملةً الأكياس ومُعربةً عن إعجابها بإحدى العلامات التجارية المعروفة.

وسخر الكثيرون من هذه اللقطة، إذ نادراً ما ترتدي مريم الملابس المحتشمة والعباءة بل هي دائماً ما تثير البلبلة بسبب إطلالاتها وملابسها وتصرفاتها.

إليكم أيضاً مريم حسين تتغزل بوالدتها في صورة عبر انستقرام

وبعد يوميْن من نشرها هذه الصورة التي ظهرت فيها مُحتشمة، شاركت الفنانة الشابة متابعيها بلقطةٍ أخرى أثارت غضبهم، إذ إتخذت وضعية مثيرة وتركت شعرها منسدلاً على كتفيْها، كما وسلّطت الضوء على مؤخرتها الكبيرة في ملابس ضيّقة وشبه شفافة.

الجمهور إستنكر هذه الصورة بشكلٍ كبير، فتركوا تعليقات لاذعة ومُنتقدة منها: "مره كبيرة ومره صغيرة حسب الاسفنجة... استغفر الله شو هاللبس!!... مسكينة هالمغربية تحسب لو حطت صوره كذا بتلقى العيال متخرفنين الا الحين تقرا كلهم يسبون..."

وطالب الكثيرون النجمة بحذف هذه الصورة قبل أن تتوسّع دائرة الإنتقادات إلّا أنّها لم تستجب لطلبهم وتركت الصورة غير مُكترثةً بكلّ ما قيل.

وبعد فترةٍ لا تتعدى الساعات القليلة، عادت الفنانة العراقية الأصل لتنشر لقطة تجمعها بصديقتها الفنانة دومينيك حوراني، وظهرت فيها من جديد مرتديةً الحجاب والعباءة فإستقطبت عدد كبير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة.

وإعتبر الجمهور أنّ مريم تحاول لفت الإنتباه إلّا أنّها تتعدى على رموز دينية، إذ تظهر بملابس مثيرة ووضعيات مغرية تارةً، وبملابس محتشمة وبالحجاب تارةً أخرى.

شاهدوا أيضاً مريم حسين وفيديوهات تكشف كذبها عبر انستقرام

من ناحيةٍ أخرى، تعتبر الممثلة الشابة أن إثارة الجدل يعني إثارة النجاح، مشيرةً إلى أنّ كلّ من يحاول تشويه صورتها هو بالواقع يحسدها على إنجازاتها، مؤكّدةً أنّ هؤلاء الأشخاص لا يؤثّرون بها سلباً بل على العكس يروّجون لها مجاناً بحسب قولها.

أخيراً، كشفت النجمة الشابة أنّها تحضّر حالياً لأغنية مغربية ستطرحها في الأسواق بعد رمضان، كما وأنّها ستتوجّه إلى الكويت لتصوير مشاهدها في عمليْن للموسم المبارك، إلّا أنّها أكّدت أنّها لا تعرف من سيشاركها البطولة مؤكّدةً أنّها لا تواجه مشاكل مع أيّ كان من النجوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك