الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مؤخرة مريم حسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالصور

مريم حسين تثير الجدل مجدداً والسبب: مؤخرتها!

خضعت مريم حسين منذ أيامٍ قليلة لجلسة تدليك في الهواء الطلق تزامناً مع غروب الشمس، وحرصت كعادتها على مشاركة متابعيها عبر انستقرام وتويتر وتطبيق "سناب شات" بصورٍ من قلب الحدث.

مريم تمدّدت عاريةً على الكرسي الخاص بالماساج وغطّت نفسها بمنشفةٍ بيضاء أظهرت مؤخرتها ضخمة بشكلٍ غريب ومثير للشكوك، فأسرع النشطاء إلى تداول هذه الصور تحت هاشتاق "مؤخرة مريم حسين" كما وصمموا العديد من اللقطات بهدف السخرية منها ومن محاولتها الفاشلة لخطف الأضواء.

شاهدوا أيضاً مريم حسين وفيديوهات تكشف كذبها عبر انستقرام

و أكّد البعض أنّ الممثلة قد إستعانت بوسائد أو أكسسوارات معيّنة لتضخيم مؤخرتها بهذا الشكل المثير للجدل في الصور، في حين إعتبر البعض الآخر أنّها خضعت لعملية تجميل لخلفيتها.

ونظراً إلى أنّ صورها إنتشرت بكثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحوّلت إلى حديث الساعة، أسرعت النجمة العراقية الأصل إلى حذفها ودافعت عن نفسها قائلةً أنّها تعود في الواقع إلى صديقتها البرازيلية.

وغرّدت الممثلة الشابة مستنكرةً الهجوم العنيف الذي طالها قائلةً: "عيب عليكم هذي مو انا هذي صديقتي من البرازيل."

وبالطبع، لم يصدّق النشطاء هذه الحجة بخاصةٍ أنّ من في الصورة تتمتع بتسريحة الشعر القصيرة والشقراء نفسها التي إعتمدتها النجمة منذ أيامٍ قليلة، فإتهموا الأخيرة بالكذب وبجوع الشهرة.

والغريب في الموضوع هو أنّ النجمة المعروفة قد تعاملت مع هذا الموقف بسلاسة وأعادت نشر كلّ هذه اللقطات التي تسخر من مؤخرتها الضخمة عبر تويتر، الأمر الذي إعتبره الكثيرون محاولة أخرى لإثارة ضجة وخطف الأضواء.

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها حسين ضحية للإنتقادات والسخرية بسبب مؤخرتها، حيث سبق لها وفاجأت الجميع بخلفيتها الضخمة غير الطبيعية في أكثر من صورة نشرتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

شاهدوا أيضاً صورة مؤخرة مريم حسين عبر انستقرام: سخرية وإنتقادات بالجملة

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: ما الهدف وراء هذه اللقطات؟ هل إعتقدت مريم حسين أنّها ستخدم نجوميتها وستزيد من شعبيتها؟ أم أنّها كانت واثقة أنّها ستثير الجدل وستحوّلها إلى حديث الساعة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك