الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مؤخرة ميريام فارس تتحرك معها في اجدد صورها

فتحية منا إلى الفوتوشوب المخادع والمزيف!

هي جلسةٌ تصويرية خضعت لها منذ أشهرٍ وها هي اليوم قد قرّرت أن تتشارك معنا وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام بعض الصور العائدة إليها والتي لم تحظَ للأسف الشديد بإعجاب الرواد ولم تستحوذ على اهتمامهم، لقطاتٌ غلب الفوتوشوب عليها كلّها فلم تبدُ فيها ميريام فارس على طبيعتها وبساطتها إنّما ظهرت مزيّفة التكاوين ومصطنعة الملامح.

فبمجرّد أن نُلقي نظرةً ولو سريعة ومقتضبة على صورها هذه نلاحظ على الفور كيف أنّ مؤخرة نجمتنا اللبنانية المحبوبة والشهيرة تتحرّك معها ذهاباً وإياباً بحسب الطريقة التي تقف فيها وتتمايل بها أمام الكاميرا والمصوّرين، وهذا ما يدعونا إلى التساؤل عمّن يملك بالفعل مؤخرة بهذا الحجم تتغيّر حدودها وتتبدّل مع الطريقة التي تعتمدها صاحبتها من أجل إظهارها وتسليط الضوء عليها؟

نعم، هي ميريام فارس وحدها القادرة على خلق هذا النوع من الإبتكار المخادع الذي لا يتّسم إلّا بالتلفيق والكذب علينا، هي النجمة التي نرى مؤخرتها تكبر فجأة ليعود حجمها فيتقلّس بعد برهةٍ قليلة، ومع أنّها لا تسعى يوماً إلّا إلى التأكيد بأنّها خالية من أي عيوب أو شوائب أو علل وأنّها تتمتّع بنحافةٍ راقية وأنوثةٍ ساحرة، لا يمكننا نحن إلّا أن نغض النظر عن هذا الكمال كلّه وهذه المثالية لنلقي الضوء على الفوتوشوب الذي تستعين به دائماً من أجل هذه الغايات كلّها.

وأمام هذه المعضلة لا يسعنا سوى طرح سؤالٍ واحد وهو التالي: لمَ هذا التزييف كلّه وهذا الخداع طالما أنّ بإمكانها أن تُظهر مفاتنها كما هي من دون التعديل عليها أبداً بخاصة وأنّها مفاتن لم تتغيّر على مر السنين وتتميّز بالفعل بسحرٍ أخّاذ تتمنّاه أي إمرأة في عمرها؟ لمَ العودة إلى برنامجٍ يسيء إلى صورتها ومكانتها وجمالها ككل في ما هي جميلة بالفعل عندما تكون طبيعية وبسيطة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك