الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ماثيو نولز يفضح خطة بيونسيه وجاي زي

على الرغم من أنّه بعيد نسبياً عن حسن سير عمل إبنته، لا يتردّد ماثيو نولز أبداً عن التكلّم والتعليق حول أي موضوع يتعلّق بـبيونسيه أو زوجها.

ففي مقابلةٍ أجرتها معه إذاعة 104.1 KRBE في هيوستن، في مطلع الأسبوع الماضي، تحدّث مدير أعمال بيونسيه السابق بعلنيّة عن الشائعات التي تطال إبنته وزوجها جاي زي . فبالنسبة له، كلّ ما يُقال ويُشاع هو مركّب ومنظّم ويصبّ في مصلحة أعمال الثنائيّ ونجاحهما.

وتجدر الإشارة إلى أنّه ومنذ بضعة أسابيع، تصدّرت شائعة إنفصال الثنائيّ الجميل غلاف الصحف كلّها. فوفقاً للكثير من الوسائل الإعلامية الأميركيّة، من الواضح أنّ قصّة الحبّ التي تدور بين الفنانة ومغني الراب أصبحت من التاريخ.

فمنذ الخلاف الذي وقع بين شقيقة بيونسيه، سولانج نولز، وجاي زي في أحد المصاعد خلال أمسية مات غالا في نيويورك، اعتمد الثنائي الصمت وعدم الإجابة عن أي سؤال يتعلّق بحياتهما الخاصة، في الوقت الذي واصلا فيه الإطلالات سوياً.

وهذا ما حصل بالضبط يوم الأحد 25 اغسطس، عندما أطل بيونسيه وجاي زي سوياً على مسرح حفل جوائز الأم تي في، مع إبنتهما الصغيرة، مؤكّديْن بذلك أنّ العلاقة بينهما جيّدة جداً وتسير في مسارها الطبيعي.

في كلّ الأحوال، بالنسبة للوالد ماثيو، لا تصبّ هذه الأخبار سوى في خانة إستراتيجيّة تسويقيّة، روّج لها الثنائيّ على هامش جولتهما On the Run المشتركة.

ويقول في هذا السياق:"لقد حفظتُ هذا الأمر عن ظهر قلب! عندما يتعلّق الموضوع بإطلاق جولة معيّنة، على المعنيّين القيام بكلّ ما في وسعهما للترويج لها. وهذا ما يُسمّى بتقنيّة التسويق. أؤكّد أنّ الموضوع برمّته هو مجرّد حسابات، وكلّ ما أعرفه هو أنّ عدد البطاقات تخطّت التوقعات ومبيعات البوم بيونسيه تجاوز الـ200%".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك